رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حماد يبحث مشكلات المرور والمواصلات بأسيوط

حماد يبحث مشكلات المرور والمواصلات بأسيوط

أخبار مصر

اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

حماد يبحث مشكلات المرور والمواصلات بأسيوط

أمل ناصر 01 سبتمبر 2013 14:18

عقد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، اجتماعاً طارئاً لمناقشة مشكلات المرور بالمحافظة بحضور جمال آدم سكرتير عام المحافظة واللواء عادل زكى مدير إدارة المرور والعميد علاء عبد الجابر مدير إدارة المواقف ومجموعة من الإعلاميين ومراسلي الصحف.

وناقش الاجتماع تفعيل محطة قطار جامعة الأزهر لخدمة طلاب جامعة أسيوط والأزهر وسكان المنطقة الشمالية.

وتناول حماد مشكلة المطبات غير القانونية التى قام الأهالي باستحداثها أمام منازلهم، وشدد على ضرورة الإسراع فى إزالتها، كما تناول مشكلة خطوط سير المركبات داخل المدينة وعدد الركاب الزائد وارتفاع التعريفة النقدية بالإضافة إلى عمل ملصقات على كل مركبة يحدد بها خط السير وعدد الركاب والأجرة ولصق تليفون عمليات المرور على كل المركبات والتاكسيات بالمحافظة لتلقي شكاوى المواطنين بالتعاون مع ادارة ومباحث المرور بالمحافظة.

كما ناقش محافظ أسيوط مشكلة إشارات المرور وازدحامها خصوصاً فى وقت الذروة، خاصة إشارة امتداد يسرى راغب وإمكانية عمل كوبري علوي يغذى منطقة السادات ويرفع الضغط عن هذه المنطقة.

وأوصى حماد بعمل دراسة لتخفيف الضغط على كوبرى السادات وعزت جلال من خلال إقامة نفق فى هذه المنطقة، كما أمر بإعداد دراسة لإنشاء جراج متعدد الطوابق وعرض الأماكن المطروحة بالمحافظة لإقامته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان