رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

50 مليون جنيه لتطوير آخر بورة عشوائية ببورسعيد

50  مليون جنيه لتطوير آخر بورة عشوائية ببورسعيد

أخبار مصر

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

50 مليون جنيه لتطوير آخر بورة عشوائية ببورسعيد

نهال عبد الرءوف 16 يناير 2016 15:23

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد إنه جارٍ بحث توفير مبلغ 50 مليون جنية للانتهاء من آخر بورة عشوائية لمحافظة بورسعيد في قرى هاجوج والجناين والإصلاح في جنوب المدينة.

 

وأضاف المحافظ خلال الجولة التي رافقه خلالها اليوم السبت، الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان للمناطق العشوائية أن العام الحالي هو عام انتهاء مشكلة العشوائيات داخل مدينة بورسعيد حيث إنه من المقرر الانتهاء من 960 وحدة سكنية لسكان عزبة أبو عوف، والوحدات السكنية لسكان منطقة القابوطي خلال نهاية فبراير المقبل.

 

 

ووجه المحافظ أثناء تفقده لعدد من المناطق العشوائية ببدء العمل في توصيل المرافق في هذه الوحدات لسرعة نقل السكان اليها بمجرد الانتهاء من عملية البناء، وشدد على أن الوحدات الجديدة ستكون لأبناء بورسعيد فقط كما سيتم التعامل بكل حزم مع أي محاولات من الآن لمحاولات زرع عشش جديدة لإدخالها في الحصر.

 

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد درويش بأنه يجب على محافظة بورسعيد البدء في إجراء الحصر النهائي لإعداد سكان قري هاجوج والجناين والإصلاح لتحديد الوحدات المطلوب بناءها.

 

وشملت جولة المحافظ ونائب الوزير تفقد سوق المجمع الجديد لتجار الأثاث المستعمل وتم الاتفاق على إعداد دراسة لإنشاء أسواق مجمعة وساحات لباقي الأنشطة التجارية الأخرى بالمحافظة لإنهاء العشوائيات الموجودة بالشوارع والميادين وتحويلها لمجمعات نموذجية.

 

اقرأ أيضًا:

نقل 1560 طن بلوك رخام من ميناء بورسعيد عبر السكك الحديدية

523 متقدمًا للعمل بمشروعات شرق بورسعيد

أهالي محتجزين بسجن بورسعيد: أولادنا يقضون حاجتهم لمدة 10 دقائق فقط

5 آلاف جنيه غرامة إشغال الطريق للمحلات في بورسعيد

بالصور| أهالي مدن القناة يطالبون بشخصية قانونية لرئاسة البرلمان

راجي شريف يكتب: شباب ثائر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان