رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إزالة 16منزلا آيلا للسقوط في مغاغة بالمنيا

إزالة 16منزلا آيلا للسقوط في مغاغة بالمنيا

أخبار مصر

إزالة عقارات آيلة للسقوط _ ارشيفية

إزالة 16منزلا آيلا للسقوط في مغاغة بالمنيا

محمد كفافى 16 يناير 2016 11:57

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بمحافظة المنيا  16 منازلا آيلا للسقوط بمنطقة الشيخ محمد بمدينة مغاغة، وذلك تنفيذاً للقرارات الصادرة من لجنة حصر المنشآت الآيلة للسقوط ، حيث تم إخطار مالكي العقارات وسكانها بالإخلاء الفوري لخطورتها.

 

وأوضح بيان صادر عن محافظة المنيا، اليوم السبت، أن قرارات الإزالة، تضمنت 13 عقارا مكونا من طابقين، وقرار لمنزل مكون من طابق واحد، وقرار ترميم، وقرار إزالة سور.

ومن جانبه أكد اللواء طارق نصر محافظ  المنيا على ضرورة إخلاء العقارات الآيلة للسقوط أو المعرضة لخطر السقوط وذلك بالطريق الادارى مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لدرء ما قد تسببه تلك العقارات من إخطار على المواطنين او العقارات المجاورة مع القيام بازالة العقارات التى تم تحديدها من قبل اللجنة المشكلة فى ضوء التقارير الهندسية المحررة بشانها بمعرفة ماليكها.

كما شدد على حظر هدم او الترخيص بهدم المبانى او المنشات ذات الطراز المعمارى المتميز والمرتبطة بالتاريخ القومى او بشخصية تاريخية او التى تمثل حقبة تاريخية او التى تعتبر رمزاً سياحياً على ان تقوم الجهة المختصة باتخاذ ما تراه لازماً من أعمال لتدعيم وترميم وصيانة تلك المبانى تحسباً لانهيارها او تسببها فى اية اضرار .

اقرأ أيضاً:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان