رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بمنشأة رضوان.. بلطجية ينتحلون صفة ضباط شرطة لسرقة السيارات

بمنشأة رضوان.. بلطجية ينتحلون صفة ضباط شرطة لسرقة السيارات

أخبار مصر

اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

يقلدون زوار الفجر..

بمنشأة رضوان.. بلطجية ينتحلون صفة ضباط شرطة لسرقة السيارات

خالد كامل 15 يناير 2016 14:08

للمرة الثالثة على فترات متقطعة ينتحل عدد من البلطجية والهجامين شخصية ضباط شرطة ويهاجمون منازل المواطنين بمنشأة رضوان بقسم شرطة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، ويستولون على سيارة أحدهم.

 

ففي فجر الثلاثاء الماضي فوجئ مواطنون بمنشأة رضوان التابعة لمركز ومدينة منشأة القناطر بالجيزة، بثلاث سيارات ميكروباص وسيارة جيب مصفحة و10 أشخاص من البلطجية في زي رجال القوات الخاصة والأمن المركزي ب الداخلية" target="_blank">وزارة الداخلية، وقد انهال هؤلاء الأشخاص بالسب والتعنيف للأهالي وأمروهم بالدخول إلى بيوتهم وإغلاق نوافذهم وإلا تعرضوا للسجن.
 

 

المثير بحسب كلام أحد المواطنين طلب عدم ذكر اسمه خوفاً منهم، أن هؤلاء الأشخاص قد احتالوا عليهم وسرقوا سيارة من أمام بيت صاحبها ويدعى أحمد محمد الطويل مقيم بمنشأة رضوان وفروا هاربين، إلا أن القدر لم يمهل البلطجية المسلحين ليسعدوا بسرقتهم، وفاجأهم بعطل في السيارة حال دون إتمام هروبهم بغنيمتهم.


وقد استنكر المواطنون في منشأة رضوان ذلك الحدث، مؤكدين أن طريقة دخول قوات الشرطة على الأهالي الذين يراد إلقاء القبض عليهم قرب الفجر هو ما شجع هؤلاء البلطجية من تقمص شخصياتهم وطريقتهم وزيهم الرسمي لإرهاب الناس.

وطالب عدد منهم وزير الداخلية بمنع قوات الشرطة من هذا الأسلوب حتى لا يقلدهم البلطجية ويسرقون الناس مرة أخرى مقبلة.

إقرأ أيضاً

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان