رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

غضب بين عمال اليومية بالمنوفية للاستغناء عنهم

سكرتير المحافظة: نبحث عن حل للمشكلة

غضب بين عمال اليومية بالمنوفية للاستغناء عنهم

أحمد عجور 31 أغسطس 2013 14:57

تسود حالة من الغضب بين العشرات من عمال اليومية المتعاقدين مع مجالس ومراكز المدن بمحافظة المنوفية بعد إبلاغهم بانتهاء التعاقد معهم بعد 15 يومًا بسبب عدم توافر سيولة تغطى رواتبهم من وزارة المالية.

 

سناء معوض 34 سنة عاملة بمجلس مدينة الشهداء وواحدة من هؤلاء العمال قالت إن: "رئيس مجلس المدينة أبلغها هي و19 من عمال اليومية بانتهاء عملها بالمجلس بعد 15 يوم"، مشيرة إلى أنها تم التعاقد معها منذ شهر سبتمبر العام الماضي وتعول أسرتها المكون من 3 أفرد لمرض زوجها ونفس الوضع ينطبق على جميع عمال اليومية.


 
وأضافت أنها رفضت إعانة تقدم لها من المحافظة لأنها لا تقبل الصدقة من أحد وتريد الكسب من عمل يدها إلا أن المسئولين يرفضون مقابلتها ويؤكدون أن الحل في يد وزارة المالية التي رفضت توفير المبالغ المالية المخصصة لرواتبهم.
 


وقالت أنها سعت شهور وراء المحافظ الإخواني الأسبق محمد على بشر، وحضرت لمكتبه 5 مرات قائلة " كان لازم أجيب معايا رجل بدقن عشان يقابلنى، الغلابة في البلد دى ملهمش دهر ولا سند".


 
ومن جانبه أكد اللواء أسامة فرج، سكرتير عام محافظة المنوفية، أن مشكلة العمالة المؤقتة باليومية نبحث لها عن حل وسيستمرون في عملهم بأي سبيل باعثا لهم رسالة طمأنة ومطالبًا إياهم بالإخلاص في أداء عملهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان