رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مواعيد إصدار فواتير التليفون الأرضي

مواعيد إصدار فواتير التليفون الأرضي

أخبار مصر

الشركة المصرية للاتصالات

مواعيد إصدار فواتير التليفون الأرضي

وكالات 13 يناير 2016 11:44

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تعديل موعد إصدار الفواتير الربع سنوية وذلك لجميع فئات العملاء (المنزلي- التجاري)، حيث يتم إصدار الفواتير في منتصف شهر الإصدار (يناير – أبريل – يوليو – أكتوبر).

 

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة، فإنه من المقرر أن تصدر فاتورة يناير يوم 15 من نفس الشهر لتستمر فترة السماح لعملاء المنزلي فقط لمدة شهر من تاريخ الاصدار لتنتهي في 14 فبراير.

 

ويتم تحويل الخدمة استقبال فقط للعملاء غير المسددين بدءً من 15 فبراير و حتى 14 مارس ، ثم يتم قطع الخدمة بعدها مع إضافة المصروفات الإدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيه وذلك في 15 مارس لحين سداد الفاتورة على أن تظل فترات السماح و تطبيق المصروفات الإدارية و تحويل الخدمة للاستقبال فقط لعملاء التجاري كما كانت مطبق من قبل.

 

وبالنسبة للفواتير الشهرية سيتم إصدارها في منتصف كل شهر، وعلى سبيل المثال تصدر فاتورة يناير يوم 15 من نفس الشهر.

 

وتستمر فترة السماح لعملاء المنزلي فقط لمدة 20 يوماً لتنتهي في 4 فبراير، على أن يتم تحويل الخدمة استقبال فقط للعملاء غير المسددين لمدة 20 يوما آخرين بدءاً من 5 فبراير وحتى 24 فبراير .

 

ثم يتم قطع الخدمة بعدها مع إضافة المصروفات الإدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيه وذلك في 25 فبراير لحين سداد الفاتورة، على أن تظل فترات السماح و تطبيق المصروفات الإدارية و تحويل الخدمة للاستقبال فقط لعملاء التجاري كما كانت مطبق من قبل .

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان