رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بدء مقابلات المتقدمين في العمل بالإمارات براتب 4400 درهم

بدء مقابلات المتقدمين في العمل بالإمارات براتب 4400 درهم

أخبار مصر

وزير القوي العاملة جمال سرور

بدء مقابلات المتقدمين في العمل بالإمارات براتب 4400 درهم

وكالات - متابعات 12 يناير 2016 12:18

بدأت وزارة القوى العاملة في إجراء مقابلات التوظيف والتدريب مع 500 متقدم من الراغبين في العمل بإحدي شركات الصرافة بدولة الإمارات العربية المتحدة، لشغل 25 فرصة عمل علي  مهنة أمين صندوق بمرتبات تترواح  بين 4000 و4400 درهم، فضلا عن الحوافز والبدلات.



وقال جمال سرور وزير القوي العاملة، خلال بيان صحفي اليوم الثلاثاء-: إن إجراء الاختبارات يتم في إطار من الشفافية والنزاهة من قبل ممثلين للشركة الطالبة وتحت اشراف الوزارة، حيث تجري اختبارات للمتقدمين تحريري وشفهي في اللغة الإنجليزية ، والمهارات الحسابية و"علي الميكروسوفت أوفيس"، ومن ثم سيتم اختيار الناجحين لحضور برنامج تدريب للمشرحين وانتقاء أفضل العناصر للتعاقد والتعيين بالشركة.



وتابع سرور أن الذين سيتم التعاقد معهم  سيتم التأمين الصحي عليهم فضلا عن التأمين علي الحياة، وسيحصلون علي تذكرة سفر سنوية ، وحوافز دورية وسنوية حسب الإنتاجية وتقييم الأداء، وبدلات طبيعية عمل شهرية حسب الترقيات الوظيفية ومعايير الأداء.



وأكد "سرور"، أن هذه الفرص حصل عليها مكتب التمثيل العمالي المصري بقنصلية مصر بالإمارات، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.



وتعقد المقابلات الشخصية للمتقدمين بمصر ديوان عام وزارة القوى العاملة، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان