رئيس التحرير: عادل صبري 11:08 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

قيادات عسكرية وأمنية تشهد التشغيل التجريبي لـ"كوبرى السلام"

قيادات عسكرية وأمنية تشهد التشغيل التجريبي لـكوبرى السلام

أخبار مصر

التشغيل التجريبي لـ"كوبرى السلام"

قيادات عسكرية وأمنية تشهد التشغيل التجريبي لـ"كوبرى السلام"

نهال عبد الرءوف وولاء وحيد 11 يناير 2016 19:02

شهد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس واللواء ناصر العاصى قائد الجيش الثانى الميدانى واللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية واللواء على العزازى مدير الأمن وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والعميد عمر شلبى قائد لواء 122 كبارى ووفد من المخابرات العامة والحربية وحرس الحدود، بدء التشغيل التجريبى لكوبرى السلام فى السادسة من مساء اليوم.

ورصدت مصر العربية عودة  قيادات الجيش والأمن من الجهة الشرقية لقناة السويس الى الجهة الغربية فى طريق عودتها للإسماعيلية عبر الكوبرى العائم الذى أقامته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على مجرى القناة وتبلغ حمولته 60طن، وطولة 330 مترا.

وشهد محيط مدخل كوبرى السلام إجراءات امنية مشددة وانتشار كبير لعناصر الجيش والشرطة مع بدء عبور السيارات والحافلات من اتجاه غرب قناة السويس فقط فى السادسة من مساء اليوم.

وشملت الإجراءات الأمنية تفتيش للسيارات، والمرور على جهاز أشعة إكس للكشف عن المفرقعات، والتفتيش بواسطة الكلاب البوليسية، وذلك بالتزامن مع إذاعة الأغانى الوطنية وانتشار لافتات تحمل شعار "تحيا مصر" على مدخل الكوبرى.

وقالت مصادر  لـ"مصر العربية"، إن التشغيل التجريبى سيستمر على مدار 3 أيام تبدأ من اليوم الاثنين وحتى مساء الأربعاء المقبل، على أن يتم تقييم حركة العبور وإرسال تقارير رسمية إلى القيادة السياسية، بحيث يتم التشغيل الرسمى يوم الخميس المقبل بحضور عدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان