رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تعرف على خطة محافظة القاهرة لذكرى 25 يناير

تعرف على خطة محافظة القاهرة لذكرى 25 يناير

أخبار مصر

محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد

كاميرات مراقبة وأرشفة المستندات إلكترونيًا..

تعرف على خطة محافظة القاهرة لذكرى 25 يناير

نورا ناصر 11 يناير 2016 15:40

استعدت محافظة القاهرة، للذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، من خلال وضع خطة تأمين، بالتنسيق مع الشرطة والجهات المعنية لحماية المباني الخاصة بالمحافظة، إضافة إلى أرشفة كل المستندات الهامة إلكترونيا تحسبا من وقوع أعمال شغب.

من جانبه، أكد اللواء أحمد تيمور، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إنه تم وضع خطة بالتنسيق مع جهاز الشرطة والجهات المعنية لتأمين الأحياء، مشيرا إلى أن المنطقة الشرقية الأكثر اشتعالا بسبب تواجد عدد كبير من جماعة الإخوان في منطقي المطرية وعين شمس والتي شهدت أحداث دموية في السنوات الماضية.

وأوضح تيمور أنه تم أرشفة جميع المستندات الهامة إلكترونيا، تحسبا لأي محاولات شغب تحدث في ذكرى الثورة، فضلا عن دوريات سرية.

وقالت الدكتورة جيهان عبد الرحمن، نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لـ"مصر العربية"، إن هناك استعدادات من حوالى 5 أشهر من خلال وضع كاميرات المراقبة على واجهات الأحياء و ايضا الزام اصحاب المحلات التجارية بوضع كاميرات مراقبة فضلا عن الكاميرات الخاصة بالمرور الإلكترونية.

وأكدت عبد الرحمن، أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى لتأمين جميع المنشآت الحيوية بالتنسيق مع الشرطة، فضلا عن تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الأحداث لحظة بلحظة.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان