رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حرحور: تفجير "كير سيرفس" غرضه استهدف رجال الأمن

حرحور: تفجير كير سيرفس غرضه استهدف رجال الأمن

أخبار مصر

تفجير جراج كيرسيرفس

حرحور: تفجير "كير سيرفس" غرضه استهدف رجال الأمن

إياد الشريف 10 يناير 2016 17:56

أكد اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن حادث التفجير الإرهابي الذي نفذه إرهابيون، صباح اليوم الأحد، استهدف رجال الأمن بالعريش، مشيرًا إلى أنه أدى إلى تدمير أسطول سيارات شركة كيرسيرفس للنظافة.

 

وأضاف المحافظ في تصريحات لـ "مصر العربية" أن غالبية العبوات الناسفة يقوم المسلحين بوضعها داخل أكياس سوداء في طريق مرور القوات، وعند وجود سيارات لجمع القمامة يضطر المواطنين وضع أكياس القمامة بالشوارع الرئيسية والفرعية ما يسهل للإرهابيين وضع العبوات في أكياس القمامة وحدوث أكبر قدر من حوادث تفجيرات الآليات الأمنية.

 

 

وعقد حرحور اجتماعًا عاجلًا، صباح اليوم، مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، لتكون بديلًا لشركة النظافة، وسرعة النزول للشوارع ورفع القمامة بواسطة شباب المبادرات المجتمعية في سيارات ربع نقل، حتى يتم توفير سيارات قمامة أخرى بأسرع وقت.

 

وأشار حرحور إلى أن الحريق أسفر عن تدمير 26 سيارة قمامة بالكامل، وتدمير جزئي في 14 سيارة بينهم 3 كابسات قمامة ولودر تابعة لشركة كيرسيرفس، وسيارتين تابعتين لجمعية الفواخرية لتنمية المجتمع بالعريش.


وناشد محافظ شمال سيناء المواطنين، بعدم مساعدة الإرهابيين بوضع أكياس القمامة في عرض الشارع، والعمل على وضعها بصفة مؤقتة بمداخل العمارات، مؤكدًا أن شباب تابعين لمبادرات شبابية وجمعيات أهلية سيقومون بجمع الأكياس من مداخل العمارات، حتى لا يستغلها الإرهابيين بزرع عبوات ناسفة بداخلها.


اقرأ أيضًا:

نقل مصابي مدرعة العريش بطائرة عسكرية للقاهرة

مقتل وجرح رجال أمن في تفجير بجوار نادي الشرطة بالعريش

بالأسماء.. الجنود المصابون في تفجير مدرعة بالعريش

المتحدث العسكري ينعي فقيد الداخلية بعد تفجير مدرعة العريش

وزير الصحة: القصاص لضحايا سيناء قريبًا جدًا

خروج المصابين المدنيين من مستشفى العريش واحتجاز 3

خاص| صور آثار تفجيرات العريش بقاعة مؤتمرات شمال سيناء

أصغر ضحايا هجمات سيناء يتماثل للشفاء

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان