رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أخبار الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد في الاسكندرية

أخبار الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد في الاسكندرية

أخبار مصر

الطقس اليوم في الاسكندرية

أخبار الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد في الاسكندرية

متابعات 10 يناير 2016 04:39

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود  محافظة الاسكندرية اليوم الأحد  طقس مائل للدفء على نهارا شديد البرودة ليلا ، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا  كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعه اليوم في الاسكندرية الصغري 12 والعظمى 20 ، وحالة البحر المتوسط معتدل  وارتفاع الموج من متر إلى 2 متر والرياح جنوبية غربية .

وشهدت مدينة الإسكندرية اليوم تحسنا في الأحوال الجوية، وذلك بعد هطول أمطار غزيرة ورياح باردة، لمدة يومين، قبل نوة الفيضة الكبرى التي من المفترض أن تضرب المدينة يوم 12 من الشهر الجاري، وفقًا لجدول الأرصاد الجوية.

وتمكنت شركة الصرف الصحي من سحب المياه المتراكمة في الشوارع وتنظيف الشنانيش والمصبات وذلك استعدادًا لنزول الأمطار مرة أخرى.

وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي إن سيارات الشفط تمكنت من سحب تجمعات المياه في جميع المناطق فور نزولها، ولم تشهد المنطقة أي شلل مروري أو توقف، مؤكدًا أن السيارات متمركزة في نقاط محددة من أجل التدخل في حال تساقط الأمطار.

وأضاف “نافع”، أن الشركة تعمل بعد كل نوة على تنظيف الشنايش ومصبات الكورنيش وعند الأنفاق وذلك تحسبًا لانسدادها، مشيرًا إلى أن هناك درجة استعداد للنوة المقبلة، بعد تحذيرات الأرصاد الجوية بهطول أمطار غزيرة بـ”نوة الفيضة الكبرى” ولمدة 4 أيام متواصلة.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان