رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

طوارئ بالمنوفية استعدادا لمظاهرات أنصار مرسي

طوارئ بالمنوفية استعدادا لمظاهرات أنصار مرسي

أخبار مصر

صورة ارشيفية

طوارئ بالمنوفية استعدادا لمظاهرات أنصار مرسي

أحمد عجور 30 أغسطس 2013 11:36

كثفت القوات الأمنية من تواجدها في شوارع محافظة المنوفية ومراكزها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، استعدادا لجمعة "الحسم" التي دعا إليها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، احتجاجا على فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وانتشرت الأكمنة الثابتة والمتحركة بشوارع المحافظة، ولوحظ تواجد أمني مكثف أمام مبنى ديوان عام المحافظة ومديرية الأمن تحسبا لأية أعمال شغب.
وكشف اللواء سعيد توفيق مدير أمن المنوفية، عن استعدادات أمنية غير مسبوقة تشمل تواجد أمني مكثف على الطرق السريعة ومداخل المدن وأمام المنشآت الحيوية والكنائس ودور العبادة وأقسام الشرطة ورصد أية تحركات غير طبيعية للتعامل الفوري معها، والتصدي لأية أعمال تخريبية قد تحدث من أنصار الرئيس المعزول فضلا عن تشديد العمل والرقابة بالأكمنة المختلفة.

كما أعلنت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية اليوم، رفع درجة الاستعداد القصوى، تحسبا لأي أعمال عنف من المحتمل أن تشهدها المحافظة.

وقالت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إنه سيتم الدفع بعدد 6 سيارات إسعاف مجهزة للتعامل مع المصابين في حالة حدوث اشتباكات أو أعمال عنف، إضافة إلى توافر كميات كبيرة من فصائل الدم وتواجد كافة النوبتجيات في محل عملها.

 وكانت جماعة الإخوان بالمنوفية أعلنت النفير العام والانطلاق في مظاهرات حاشدة من المساجد عقب صلاة الجمعة، وخاصة مسجدي الفرقان بشارع الإستاد ومسجد العباسي؛ احتجاجا على فض اعتصامي رابعة والنهضة، والقبض على قيادات الجماعة إلا أنه لم يتم رصد أي تجمعات للإخوان حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان