رئيس التحرير: عادل صبري 03:28 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فوزي: المترو حتى السابعة غدًا

فوزي: المترو حتى السابعة غدًا

كتب: احمد عطية 29 أغسطس 2013 20:42

أكد المهندس عبدا لله فوزي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، أنه سيتم تطبيق حظر التجول غدًا الجمعة بداية من الساعة السابعة مساءً وفقًا لقرار مجلس الوزراء الخاص بمواعيد الحظر من التاسعة مساءً حتى السادسة صباحًا، عدا يوم الجمعة من السابعة حتى السادسة، لافتًا إلى أن آخر رحلة قطار ستخرج من المحطات الساعة السادسة إلا الربع في الخط الأول (المرج ـ حلوان) والسادسة للخط الثاني (شبرا ـ المنيب) وسيتم غلق المحطة تلو الأخرى فور مرور القطار عليها.

 

وقال: إنه لم ترد أي تعليمات أمنية جديدة بخصوص فتح محطتي السادات بالخط الأول والجيزة بالخط الثاني أمام الجمهور، مشيرًا إلى أنه يتم الدفع بقطارات إضافية يوميًا للتشغيل لاستيعاب الكثافة الكبيرة للمواطنين، مشيرًا إلى أنه أمر بزيادة عدد العاملين في مكاتب صرف التذاكر كذلك على بوابات الدخول والخروج خاصة بمحطة الشهداء التي تعاني من زيادة أعداد الركاب بها لأنها تعتبر الرابط الوحيد بين الخطين الأول والثاني حاليًا.

 

وحول تشغيل الأربعة قطارات المكيفة الجديدة للخط الثاني.. قال: إن القطارات موجودة بالفعل بورش الشركة ويتم إجراء الاختبارات النهائية لها حاليًا وسيتم الدفع بها قريبًا لمواجهة الزحام خاصة مع بدء العام الدراسي الجديد للجامعات والمدارس الشهر المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان