رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محافظ بورسعيد: مشروعات التطوير وفرت 22 ألف فرصة عمل

محافظ بورسعيد: مشروعات التطوير وفرت 22 ألف فرصة عمل

أخبار مصر

وفد الهيئة الإقتصادية يتفقد مناطق الأنفاق

محافظ بورسعيد :

محافظ بورسعيد: مشروعات التطوير وفرت 22 ألف فرصة عمل

ولاء وحيد 06 يناير 2016 10:19

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد إن أكثر من 22 ألف عامل من مختلف التخصصات يعملون بمشروعات التطوير شرق بورسعيد والتي تتضمن إنشاءالأرصفة بميناء شرق التفريعة وأعمال المجمع الصناعي وشق قناة جانبية .

 

وأكد الغضبان في تصريحات صحفية اليوم أثناء قيام وفد من الهيئة الإقتصادية لتنمية محور قناة السويس أن كيانات اقتصادية عملاقة وشركات تجارية كبري سوف تقوم بالاستثمار في المنطقة .

وأضاف أن جميع العاملين بالمشروعات المختلفة يقدرون أهمية العمل الوطني الذي يقومون بة وما تمثله تلك المنطقة من انطلاق الاقتصاد المصري الي العالمية فالجميع يعمل من أجل هدف واحد هو تقدم مصر وازدهارها . 

وكان محافظ بورسعيد أعلن عن إنشاء مكتب لتشغيل الشباب بمشروعات شرق بورسعيد يتكون من موظفي القوي العاملة وجهاز تشغيل الشباب بالمحافظة بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة حيث تحتاج الشركات اللي بعض التخصصات المختلفة وسائقين بمختلف الدرجات ومهندسين والتدريب سوف يكون بمواقع العمل

أعلن اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة  أن نسبة تنفيذ أعمال إنشاءات  الأرصفة بميناء شرق بورسعيد وصلت إلى مراحل متقدمة وأضاف أنه تم الانتهاء من تنفيذ  90% من أعمال  القناة الجانبية تقريبًا .

جاء ذلك خلال قيام وفد  صباح اليوم من  الهيئة الاقتصادية لمحور تنمية قناة السويس بتفقد الاعمال التي تتم بمداخل الانفاق من ناحية شرق بورسعيد التي سوف تربط محافظات مصر بسيناء  .ويجري العمل في إنشاء 3 انفاق بواقع 2 نفق للسيارات ونفق للسكة الحديد 

وأضاف الوزير انه  جاري شق الطرق وإحلال طبقات من الرمال لتقوية التربة تمهيدًا لبدء وضع أساسات المصانع مؤكدًا أنه سيتم الترحيب بكافة الاستثمارات طبقًا للشروط التي يتم وضعها من قبل الدولة على أن تكون النسب الأكبر للعمالة المصرية .

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان