رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تخصيص 25 فدانًا لإنشاء نادي اجتماعي للمصري البورسعيدي

تخصيص 25 فدانًا لإنشاء نادي اجتماعي للمصري البورسعيدي

نهال عبد الرءوف 05 يناير 2016 14:05

وضع المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، حجر الأساس للنادي الاجتماعي والمجمع الاستثماري الجديد لفريق نادى المصري البورسعيدي.

 

وأعلن الوزير عن اتفاقه مع محافظ بورسعيد على تخصيص 25 فدانًا لإنشاء نادى رياضي اجتماعي للنادي المصري يضم مجموعة من الملاعب الرياضية وصالات الأنشطة ومبنى اجتماعي، ومناطق مخصصة للأطفال والعائلات.

 

واشار الوزير الى إنه سيتم زيادة قطعة الأرض التي خصصها المحافظ حاليا للنادي المصري، لبحث كيفية إقامة مشروع استثماري للنادي عليها.

 

ولفت عبد العزيز إلى أنه تم البدء في إنشاء النادي الاجتماعي لكل من النادي الإسماعيلي ونادى الاتحاد السكندري، قائلاً إنه بمجرد تخصيص الأرض المطلوبة سيتم البدء في إنشاء نادى رياضي اجتماعي للنادي المصري بعد إسناد الأعمال للهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

من جانبه، أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن تخصيص إستاد بورسعيد للنادي المصري، مرحبًا بزيارة وزير الشباب للمحافظة ودوره في تطوير مراكز الشباب والأندية بها.

 

وفى نهاية الزيارة قدم رئيس نادي المصري درعًا تذكاريًا لوزير الرياضة تقديرًا لمجهوداته المبذولة في تطوير المنشآت الشبابية والرياضة ودعم النادي البورسعيدي.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان