رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

انطلاق حملة "أصدقاء المرور" لمساعدة الشرطة بالجيزة

انطلاق حملة أصدقاء المرور لمساعدة الشرطة بالجيزة

أخبار مصر

محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي

انطلاق حملة "أصدقاء المرور" لمساعدة الشرطة بالجيزة

محمد جودة 04 يناير 2016 12:51

بدأت محافظة الجيزة، اليوم الإثنين، بالتعاون مع وزارة الشباب، في تنفيذ حملة "أصدقاء المرور"، التي أطلقتها من قبل، وذلك لمدة 3 أشهر، اعتبارًا من الشهر الجاري، حيث يقوم عدد من الشباب والفتيات، بمعاونة رجال المرور في أعمالهم بالشوارع والميادين.

 

من ناحيه، قال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، عقب الاجتماع الذي عقده صباح اليوم الإثنين، مع وكيل وزارة الشباب بالمحافظة، إن المشروع يأتي في إطار دعم ومساندة رجال الشرطة في تنظيم المرور بالشوارع والميادين الكبرى، وتوفير فرص عمل للشباب، ومساعدة المرضى، وكبار السن في عبور الشارع.

 

وأضاف أحمد صالح وكيل وزارة الشباب أنه تم الانتهاء من تدريب الشباب والفتيات على تنظيم الحركة المرورية من قبل الإدارة العامة لمرور الجيزة، في النقاط المرورية بشوارع وميادين وأحياء الجيزة، إضافة إلى صرف حافز يومي لكل شاب بواقع 40 جنيه بخلاف الزي الموحد.

 

وأوضح صالح أن العمل سوف يكون على فترة واحده في اليوم، وذلك من الساعة الـ 11 صباحًا، وحتى الساعة الـ 4 عصرًا، مؤكدًا أنها أوقات الذروه المرورية بالمحافظة، مشيرًا أنه تم مراعاة أن لا يكون الطلبة من المدارس حتى لا يؤثر ذلك على دراستهم.

 

وأشار إلى أنه جار توزيع الشباب بميادين الجيزة والنهضة ومصطفى محمود والكيت كات وحديقة الأورمان والشهيد عارف وتقاطع لبنان مع شارع شهاب وأمام ديوان عام محافظة الجيزة. 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان