رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محافظ أسيوط: لا إقصاء لأي موظف كفء

محافظ أسيوط: لا إقصاء لأي موظف كفء

أخبار مصر

اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

محافظ أسيوط: لا إقصاء لأي موظف كفء

أمل ناصر 29 أغسطس 2013 11:56

أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، أنه لا إقصاء لأي مواطن مصري طالما أنه كفء، موضحا أن مكتبه مفتوح لكافة الفصائل والتيارات والأحزاب المختلفة طالما لم تشارك في عنف أو إراقة الدماء.

جاءت هذه التصريحات خلال جولة تفقدية للمحافظ داخل مستشفى المبرة إحدى المستشفيات التابعة لهيئة التأمين الصحي للإطمئنان على سلامة المرضى وتقديم الخدمات الصحية لهم بوحدات الاستقبال والعناية المركزة وقسم الأطفال المبتسرين بالمستشفى، مطالبا الأطباء وهيئة التمريض بتقديم العون والخدمات الصحية اللازمة للمرضى.
وأكد المحافظ أن الجولات الميدانية تساعد على حسن سير العمل بالمؤسسات والقطاعات وتبعث برسالة اطمئنان للمواطن وتؤكد الاستقرار الذى تنعم به المحافظة، مشيرا إلى وعي الشعب في التصدي لأعمال العنف والتخريب بالتعاون مع الأمن خلال الفترة الماضية.
واستمع "حماد" إلى شكاوى عدد من المواطنين والموظفين بالمستشفى، موضحا أن المرحلة المقبلة ستشهد تحقيق تطلعاتهم وآمالهم في حياة كريمة ومستوى معيشي أفضل، مشيرا إلى إيلائه اهتماما خاصا بالقطاع الصحي لما يمثله من أهمية لكافة المواطنين بالمحافظة .
وأشار المحافظ إلى أن الدولة والحكومة الحالية تولي اهتماما كبيرا بكافة مطالب المواطن المصري والتي ثار من أجلها الشعب المصري، مؤكدا أن عدة قرارات تم اتخاذها خلال الفترة الماضية في محاولة لإعادة الاستقرار ودفع عجلة التنمية في المحافظة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان