رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محافظ الإسماعيلية: تخصيص وحدات بديلة لـ "عمارات كوكاكولا" بالإسماعيلية

محافظ الإسماعيلية: تخصيص وحدات بديلة لـ عمارات كوكاكولا بالإسماعيلية

أخبار مصر

جانب من اجتماع محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر

محافظ الإسماعيلية: تخصيص وحدات بديلة لـ "عمارات كوكاكولا" بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 03 يناير 2016 17:55

أصدر اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية قرار بتشكيل لجنة، برئاسة اللواء محسن حلمي السكرتير العام المساعد للمحافظة، تضم ممثلي كافة الجهات المعنية، لبحث ودراسة تخصيص الوحدات السكنية الجديدة التي تم إنشاؤها في منطقة إسكان الكوكاكولا بالشيخ زايد، لسكان الـ 6 عمارات السكنية، التي تم إزالتها، بسبب خطورتهاعلى 120 أسرة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، اليوم الأحد؛ لمناقشة ومتابعة الموقف التنفيذي لمشروع الأبراج السكنية الجديدة، المخصصة لأصحاب العمارات التي تم إزالتها، والتي من المنتظر أن يتم تسليمها للمنتفعين خلال شهر أغسطس المقبل.
 

 

وأكد المحافظ على ضرورة أن تنتهي اللجنة من كافة أعمالها خلال شهر على الأكثر، ويعقب ذلك إجراء قرعة علنية، بحضور جميع المنتفعين من أصحاب الوحدات السكنية القديمة التي تم ازالتها، وذلك لتخصيص الوحدات الجديدة للمنتفعين في جو من الشفافية والحياد التام.
 

وشدد المحافظ على إعادة معاينة باقي العمارات السكنية بالموقع والبالغ إجماليها عدد 28 عمارة سكنية بمعرفة اللجنة الهندسية الفنية المختصة والتابعة لكلية الهندسة بجامعة قناة السويس، وإعداد تقرير نهائي وتفصيلي بموقف تلك العمارات وما يلزم اتخاذه من إجراءات.
 

كان سكان عمارات الكوكاكولا التي تم ازالتها، عبروا عن استيائهم لرفض المحافظ إعطائهم وحدات سكنية بالأبراج التي يتم إنشائها حاليًا بدلًا عن العمارات الستة التي تم ازالتها منذ أكثر من عام ونصف حتى الآن.

 

اقرأ أيضًا:

وصول ماكينة حفر أنفاق قناة السويس لميناء شرق التفريعة

انتظام امتحانات النقل للفصل الدارسي الأول بالإسماعيلية

بالصور| الجيوشي يتفقد "السويس الصحراوي" و"نفق عيون موسى"

بالصور| أصغر مأذونة في مصر: نسب الطلاق صدمتني

محافظ الإسماعيلية: الانتهاء من بدائل مساكن الكوكاكولا في أغسطس

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان