رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

انتظام امتحانات النقل للفصل الدارسي الأول بالإسماعيلية

انتظام امتحانات النقل للفصل الدارسي الأول بالإسماعيلية

أخبار مصر

انتظام امتحانات النقل بالإسماعيلية

انتظام امتحانات النقل للفصل الدارسي الأول بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 03 يناير 2016 11:30

قال المهندس سرور إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إن أعمال امتحانات للفصل الدراسي الأول التي بدأت اليوم بامتحان اللغة العربية للصف الثالث الابتدائي، وأمس للصف الثاني الابتدائي منتظمة، ولم يتم رصد أي مشاكل خلال سير العملية الامتحانية.

 

وأضاف وكيل الوزارة لـ"مصر العربية" أنه تم عقد اجتماع مع مديري الإدارات التعليمية لتأكيد ضرورة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول التي بدأت أمس بامتحانات النقل، ومناقشة الاستعدادات لامتحانات الشهادة الابتدائية التي ستبدأ في 16 يناير، والشهادة الإعدادية التي من المقرر أن تبدأ في 21 يناير الجاري.

 

وأكد أن جميع لجان الامتحانات تم تأمينها من خلال البروتوكول الموقع مع مديرية أمن الإسماعيلية، كما تم تكليف إدارة أمن المديرية برئاسة مصطفى فياض، لمتابعة عملية التأمين، كما تم التوجيه بأهمية عمل الكنترولات المختلفة بكامل طاقتها والانتهاء الفوري من التصحيح أولًا بأول، مع التأكد بعد الأسئلة من أي إشارات دينية أو سياسية.

 

من جانبه، أوضح أحمد سعيد كيلاني، مدير العلاقات العامة بالمديرية لـ"مصر العربية" ضرورة السرية بأعمال الامتحانات، وعدم استخدام المحمول داخل لجان الامتحانات، وأهمية نظافة اللجان وتوفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

 

وفي سياق متصل، بدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الثاني والثالث الابتدائي في 124 مدرسة ابتدائية بالسويس، حيث أدى التلاميذ الامتحانات في مادة اللغة العربية، فيما تستمر أعمال امتحانات النقل بمدارس التعليم الفني للصف الثاني التي بدأت أمس في نحو 20 مدرسة للصف الأول فقط لجميع المدارس والصفين الأول والثاني لفصول كبريت التجارية، حيث أدى الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية ولم تسجل غرفة عمليات التعليم الفني أي شكاوى.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان