رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"أطباء الإسماعيلية": لن نشارك في إضراب التأمين الصحي

أطباء الإسماعيلية: لن نشارك في إضراب التأمين الصحي

أخبار مصر

نقابة اطباء الإسماعيلية تعلن عدم مشاركتها بإضراب التأمين الصحى

"أطباء الإسماعيلية": لن نشارك في إضراب التأمين الصحي

نهال عبد الرءوف 02 يناير 2016 13:52

قال الدكتور نزيه رفعت أمين عام نقابة أطباء الإسماعيلية الفرعية، إن النقابة قررت عدم المشاركة بالإضراب والوقفة الاحتجاجية التي دعا لها أطباء التأمين الصحي لتنظيمها بجميع محافظات الجمهورية بدءًا من اليوم للمطالبة بكادر الأطباء وفقا لقانون 14 لعام 2014 أسوة بزملائهم العاملين بالصحة.

وأضاف أمين عام النقابة لـ"مصر العربية" أن مجلس النقابة الفرعية اجتمع اليوم وقرر عدم المشاركة في الإضراب والوقفات الاحتجاجية لأطباء التأمين الصحي، والتي تم الدعوة إليها اليوم، مؤكد على أن هناك طرقًا وإجراءات أخرى تتبعها النقابة لضمان حقوق الأطباء والمطالبة بها دون اللجوء إلى إضرابات واحتجاجات لن تفيد بالوقت الحالي.

وأشار إلى أن نقابة أطباء الإسماعيلية ستشارك باجتماع النقابة العامة غدًا بالقاهرة لمناقشة مشاكل الأطباء العاملين بالتأمين الصحي، وأهم مطالبهم، مؤكدًا على أن الإضراب هو آخر إجراء يتم اتخاذه في حالة عدم الحصول على حقوق الأطباء والاستجابة لمطالبهم.


وأوضح أن النقابة سبق لها أن اتخذت إجراءات لضمان حقوق الأطباء والدليل على ذلك ما حدث خلال واقعة وفاة الدكتور داليا زيادة، وحادث وفاة الدكتور عفيفى حسنى وغيرها من الأحداث ونجحت في ذلك.


وكانت نقابة الأطباء العامة قد أعلنت عن تنظيم وقفات للأطباء والعاملين بالتأمين الصحى احتجاجًا على التميز القانونى وغير الدستورى ضد أطباء التأمين والمطالبة بحصولهم على كادر الأطباء أسوة بزملائهم العاملين بوزارة الصحة.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان