رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ الإسماعيلية: الانتهاء من بدائل مساكن الكوكاكولا في أغسطس

محافظ الإسماعيلية: الانتهاء من بدائل مساكن الكوكاكولا في أغسطس

أخبار مصر

انتهاء ابراج الكوكاكولا اغسطس المقبل

محافظ الإسماعيلية: الانتهاء من بدائل مساكن الكوكاكولا في أغسطس

نهال عبد الرءوف 02 يناير 2016 12:11

قال اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية إنه سيتم الانتهاء من مشروع إنشاء الأبراج السكنية الجديدة البديلة لعدد 6 عمارات سكنية بإسكان الكوكاكولا بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث الإسماعيلية، والتي تم إزالتها منذ فترة للمنتفعين في أغسطس المقبل.

 

وأضاف المحافظ على أنه يتابع ميدانيا جميع المراحل التنفيذية للأبراج السكنية التي يتم بنائها بعد إزالة6  عمارات بطريق الكوكاكولا، نظرًا لما كانت تشكله من خطورة داهمة على حياة السكان من شاغلى هذه الوحدات والبالغ إجمالها 120، وأهمية دفع عجلة العمل به حتى يتسنى تسليمها للمنتفعين بموعدها المحدد.


وأشار طاهر إلى أن البرجين الذين يجرى العمل بهما واللذان يشملان عدد 236 وحدة سكنية جديدة مختلفة المساحات تصل جملة تكلفتها الى نحو 85 مليون جنيها وتشمل اقامة عددا من المحلات التجارية ويقوم بالتنفيذ والاشراف عليها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة قد أوشكت على الانتهاء قريبا استعدادا لتسليمها لمستحقيها.


وفيما يتعلق بموقف باقى العمارات والوحدات السكنية، فقد أوضح المحافظ انه مازالت الدراسات الفنية تتم بواسطة اللجنة الهندسية الاستشارية التابعة لجامعة قناة السويس والتى تقوم بفحص باقى العمارات والوحدات السكنية واجراء كافة الفحوصات المعملية وتحديد مدى صلاحيتها.

 

يذكر أن سكان عمارات الكوكاكولا قد نظموا العديد من الوقفات احتجاجا على هذه العمارات، وعلى عدم توفير المحافظة لمساكن بديلة عن التى تم إزالتها حتى الآن.

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان