رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مدير أمن الجيزة:مستعدون لتأمين أعياد رأس السنة بكامل قوتنا وكفاءتنا

مدير أمن الجيزة:مستعدون لتأمين أعياد رأس السنة بكامل قوتنا وكفاءتنا

أخبار مصر

اللواء أحمد حجازي مدير أمن الجيزة

عن أعياد الميلاد..

مدير أمن الجيزة:مستعدون لتأمين أعياد رأس السنة بكامل قوتنا وكفاءتنا

خالد كامل 31 ديسمبر 2015 20:34

قال اللواء أحمد حجازي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إن قوات المديرية على أهبة الاستعداد في كافة شوارع المحافظة، وبالتحديد أمام كل الكنائس لحفظ الأمن والتيسيير على الإخوة المسيحيين خلال احتفالات أعياد الميلاد .


وأكد مدير الأمن في تصريح خاص لـ"مصر العربية" أن القوات منتشرة ما بين قوات الأمن المركزي وقوات البحث الجنائي والشرطة السرية على كافة المناطق التي تشهد الاحتفالات منذ أسبوع مضى على الأقل، وهي مستمرة في عملها حتى نهاية الأسبوع المقبل من أجل إخراج احتفالات أعياد الميلاد بشكل لائق باسم ومكانة مصر بين دول العالم.

وأضاف :" وذلك حتى لا يقتصر الاحتفال فقط  على الإخوة المسيحيين، بل المسلمون أيضا يشاركون إخوتهم في الوطن هذه الاحتفالات كما هو الطبيعي في بلد كبير مثل مصر يكفل حرية العبادات والعقائد بلا إكراه على مر التاريخ".


وعلى الجهة الشرقية من نهر النيل، تفقد اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن العاصمة أماكن تمركز وانتشار القوات في الشوارع وأمام الكنائس وبخاصة أمام الكاتدرائية في منطقة العباسية لإقامة القداس واحتفالات أعياد الميلاد.


فيما أكد بيان وزارة الداخلية الصادر منذ قليل، على التعامل بمنتهى الشدة مع أي محاولات تخريبية من شأنها إفساد فرحة الإخوة المسيحيين خاصة والمصريين عامة خلال احتفالات أعياد الميلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان