رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مدير السجون: لا صحة لشائعة تعرض "أبو اسماعيل" للإعتداء بطرة

مدير السجون: لا صحة لشائعة تعرض أبو اسماعيل للإعتداء بطرة

أخبار مصر

حازم صلاح أبو اسماعيل

مدير السجون: لا صحة لشائعة تعرض "أبو اسماعيل" للإعتداء بطرة

خالد كامل 31 ديسمبر 2015 19:56

نفى اللواء حسن السوهاجي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، ما تردد من أنباء حول تعرض حازم صلاح أبو اسماعيل للإعتداء البدني من قبل قوات حفظ وتأمين سجن طره المودع فيه أبو إسماعيل.

وأكد السوهاجي في تصريح خاص لـ "مصر العربية" أن هذه الأنباء غرضها النيل من استقرار البلد خلال الاحتفالات التي تشهدها مصر في الفترات الأخيرة المتعاقبة والتي بدأت بالاحتفال بمولد خير البرية محمد صلى الله عليه وسلم ثم الليلة وخلال الأسبوع احتفالات أعياد الميلاد لدى الإخوة المسيحيين بمناسبة ميلاد السيد المسيح عليه السلام.

وأضاف مدير قطاع السجون أن هذه الشائعات لن تؤثر على عملية بسط الأمن داخل السجون من خلال قوات الحفظ المكلفة وخارجها من خلال بقية أجهزة وزارة الداخلية، مشيراً إلى أن حازم صلاح يجري فحوصاته الطبية بشكل دائم ودوري نظراً لمرضه هو وبقية المسجونين المرضى، لافتاً إلى أنه ليست بين الداخلية والسجناء خصومة، بل هي فترة عقوبة يؤديها المسجون وفق الأحكام القضائية الصادرة ضده اتفاقاً مع نصوص القانون الملزمة للقضاة والداخلية وبقية أجهزة الدولة التنفيذية لتنفيذها دون إقحام هذه الأجهزة كطرف شخصي في صراع القانون والمتهمين .

كانت أخبار قد تداولتها بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة الفيس بوك تشير إلى تعرض حازم صلاح أبو اسماعيل إلى إعتداء جسدي ونفسي في سجن ليمان طره المودع فيه حازم صلاح أبو اسماعيل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان