رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"غواصين مصر قلب واحد" مبادرة لدعم السياحة في الإسماعيلية

غواصين مصر قلب واحد مبادرة لدعم السياحة في الإسماعيلية

أخبار مصر

"غواصين مصر قلب واحد" مبادرة لدعم السياحة بالإسماعيلية

بمشاركة 500 غواص من 9 مدن

"غواصين مصر قلب واحد" مبادرة لدعم السياحة في الإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 31 ديسمبر 2015 14:39

نظمت هيئة قناة السويس بالتعاون مع نقابة الغواصين والمنقذين بالإسماعيلية اليوم الخميس مبادرة بعنوان "غواصين مصر على قلب واحد" بمشاركة 500 غواص لدعم السياحة المصرية، وإرسال رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان.

وشارك بالغوص نحو 50 غواصًا من أبناء الإسماعيلية والذين قدموا عروضا مائية وحملوا أعلام مصر ولافتات ضخمة تضم أهم الأماكن والزيارات السياحية بمصر ودون عليها عبارة "مصر أرض الكنانة وستظل أرض الأمن والأمان.


وقال كابتن طارق حبلص نقيب الغواصين والمنقذين بالإسماعيلية في تصريحات لـ "مصر العربية"، إن الغوص شارك فيه 500 غواص على مستوى الجمهورية، بمدن مصرية مرسى علم، الغردقة، شرم الشيخ، مرسى مطروح، بورسعيد، دهب، دمياط، الإسكندرية، والإسماعيلية، وبدأت بنفس التوقيت في الثانية عشر ظهرًا.


من جانبه قال كابتن حسن خضيرى عضو مجلس إدارة النقابة بأن الغوص تمت بالتوافق مع غواصي مصر، حيث حرص غواصي الإسماعيلية عن تلبية النداء والمشاركة في هذا الحدث الهام.


وأضاف سامح الحلوس أحد الغواصين المشاركين أنه عرف الحدث عن طريق الكابتن طارق المشرف العام، حيث تفاعل جميع غواصي الإسماعيلية مع الحدث ورغبوا جميعا للمشاركة لدعم السياحة فى مصر خاصة بعد الأحداث التى حدثت مؤخرا ومنها حادث تفجير الطائرة الروسية، فاردنا ان نرسل رسالة للعالم كله ان هذه الأحداث لن تؤثر على مصر، او على السياحة والاقتصاد المصري، وان مصر امان الى يوم الدين.


وأوضح مجدى أحمد متولى كبير غواصين الهيئة بأن المهرجان اليوم هدفه دعم السياحة بمصر بمشاركة عدد كبير من الغطاسين، لافتًا إلى أن هذه المبادرات التي أطلقها وشارك بها الغواصين لها تأثير كبير وتدفع الكثير خاصة فئة الشباب على تنظيم الرحلات والمشاركة بدعم السياحة ببلدهم.
 


 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان