رئيس التحرير: عادل صبري 09:12 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محافظ الإسكندرية يطلب إزالة نقطة محطة الرمل خلال أسبوعين

محافظ الإسكندرية يطلب إزالة نقطة محطة الرمل خلال أسبوعين

أخبار مصر

نقطة شرطة محطة الرمل

ويعد بحل أزمة فشار جوجو

محافظ الإسكندرية يطلب إزالة نقطة محطة الرمل خلال أسبوعين

بالصور

رانيا حلمي 31 ديسمبر 2015 13:59

شدد المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الإسكندرية على ضرورة إزالة السياج المحيط بنقطة شرطة محطة الرمل القديمة والواقعة في مواجهة السنترال، على أن يتم ذلك خلال أسبوع.

 

كما طالب  عبدالظاهر خلال تفقده لمنطقة محطة الرمل اليوم مهندس الشركة المسئولة عن تطوير النقطة بأن يتم إزالة النقطة القديمة والانتهاء من المقر الجديد والانتقال إليه خلال أسبوعين بحد أقصى.

 

فيما التقى بعدد من بائعي الكتب والصحف في الميدان، حيث طالبهم بالالتزام الظهور بشكل حضاري من حيث أماكن تواجدهم، وممارسة عملهم بما لا يعيق حركة المرور أو المظهر الجمالي للميدان، حيث وعدهم بحل مشكلة قدامي بائعي الصحف ومحل فشار"جوجو" بشكل حضاري وتراثي دون مخالفة القانون.

 

كذلك التقى بعدد من أصحاب المقاهي والمحال التجارية مشددا على ضرورة الالتزام بالأماكن المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف وحرم الطريق، مؤكدا أن الرصيف ملك للمواطن وأنه لن يسمح بوضع مقاعد وطاولات عليه.

 

وطالب عبدالظاهر المواطنين بإعطائه فرصة لحل مشكلات المحافظة بأسرع وقت ممكن وأن يتعاون الجميع معه في ذلك، مشيرا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أحال مشكلة الصرف الصحي إلى وزارة الإسكان لتتعامل معها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان