رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 مساءً | الخميس 22 نوفمبر 2018 م | 13 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أخبار الطقس ودرجات الحرارة بالأسكندرية اليوم الخميس

أخبار الطقس ودرجات الحرارة بالأسكندرية اليوم الخميس

أخبار مصر

امطار رعدية بالاسكنردية

أخبار الطقس ودرجات الحرارة بالأسكندرية اليوم الخميس

وكالات 31 ديسمبر 2015 04:22

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين فى محافظة الأسكندرية من إستمرار موجة الطقس السيىء التى بدأت بالفعل منذ ايام قليلة ,متوقعه استمرار سقوط الامطار الغزيرة ، التي أدت الى اعاقة حركة المواطنين فضلا عن شلل تام فى حركة المرور.

وقالت الهيئة ان طقس الخميس سيكون سىء وغير مستقر , وسوف تتكاثر السحب التى يصاحبها سقوط أمطار غزيرة الى متوسطة على معظم الانحاء , والتى يصاحبها النشاط الكبير فى حركة الرياح .

اما عن حالتى البحر الأحمر والمتوسط , فمن المتوقع ان يؤدى حالة الطقس السيىء الى ارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية مما يؤدى الى حدوث اضطرابات فى حركة الملاحة البحرية .

وحذر أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من طقس رأس السنة الميلادية غداً الخميس، حيث أن البلاد ستشهد حالة من عدم استقرار الأحوال الجوية، وانخفاض شديد في درجات الحرارة، وسوف تسجل العظمى15 درجة مئوية بمحافظة الاسكندرية والصغرى 11.

وقال عبد العال أن الخميس هو ذروة فرص سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية، وسيناء، ومرسى مطروح والاسكندرية، وستصل بغزارة إلى الوجه البحري والقاهرة، مشيراً إلى أن سقوط الأمطار لن يصل لحد السيول كما حدث في أكتوبر الماضي، والذي تسبب في غرق الاسكندرية والبحيرة والعديد من المحافظات الاخرى.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد، أن هناك نشاط ملحوظ للرياح يزيد من الإحساس بشدة برودة الطقس و اضطراب الملاحة البحرية فوق مسطحي البحرين المتوسط والأحمر، مؤكداً أن سيناء رفح والعريش ستشهد حالة من الصقيع ليلا وتكون الثلوج هناك.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان