رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عمال "بتروتريد" يواصلون إضرابهم والإدارة ترد بتأخير الرواتب

عمال  بتروتريد يواصلون إضرابهم والإدارة ترد بتأخير الرواتب

أخبار مصر

عمال بتروتريد يضربون عن العمل

عمال "بتروتريد" يواصلون إضرابهم والإدارة ترد بتأخير الرواتب

متابعات 30 ديسمبر 2015 05:57

يواصل العاملون بشركة بترو تريد للخدمات البترولية و التجارية،إضرابهم عن العمل للمطالبة بالعودة للائحة التأسيسية لعام 2004 و إقالة مجلس إدارة الشركة وسط تأخر رواتب العاملين . 

 وقال كريم رضا القيادي العمالي السابق بالشركة  إن رواتب العاملين بالشركة تأخرت  و كان من المفترض أن يتقاضوا أجورهم يوم 25 ديسمبر ، موضحا أن هذا التأخير متعمد للضغط على العاملين من أجل فض الإضراب . 

و أضاف رضا لـ"مصر العربية" أن مدراء المناطق  يعقدون اجتماعات مع إدارة الشركة للضغط على الموظفين لفض الإضراب و استلام العمل أو تخفيض سقف مطالبهم لإنها مرتفعة من وجهة نظر الإدارة . 

و كانت الشركة القابضة للغاز " إيجاس  أقالت أمل العليمي رئيس شركة بـترو تريد من أجل إنهاء الإضراب لكن العاملون رفضوا فأوقفت الشركة 165 موظف عن العمل و حرير محاضر ضد بعض العاملين و اهامهم بالحريض على الإضراب لكن تم إخلاء سبيلهم و  عاد الموقوفين عن العمل تحت ضغط زملائهم . 

ويطالب العمال المضربون بإعادة وضع التقارير السنوية، وصرف 4 شهور من الأجر الأساسى لجميع العاملين فى الشركة دون استثناء، بالإضافة إلى تطبيق اللائحة التأسيسية القديمة لعام 2004، وعودة المفصولين تعسفيا.
كما يطالب العمال بالتحقيق فى خسائر الشركة ومحاسبة المتورطين، فضلا عن التحقيق فى المنحة التى تم صرفها لقيادات الشركة فقط دون العمال.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان