رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

جامعة بني سويف تستقبل 2288 طالبًا بالمدن الجامعية

جامعة بني سويف تستقبل 2288 طالبًا بالمدن الجامعية

أخبار مصر

جامعة بني سويف

جامعة بني سويف تستقبل 2288 طالبًا بالمدن الجامعية

أشرف محمد 28 أغسطس 2013 10:42

صرح الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، بأن الجامعة أنهت الاستعدادات الكاملة لاستقبال الطلاب والطالبات بالمدينة الجامعية، كما تم الانتهاء من جميع تجهيزات الغرف الضرورية وغيرها من المتطلبات.

 

وبخصوص استعدادات شؤون الإقامة لاستقبال الطلاب الجدد، أكد أنه تم تكليف عدد من الموظفين من إدارة شؤون المدن الجامعية بالتواجد اليومي في مقار تسليم أوراق الالتحاق، وذلك لمساعدة الطلاب على كيفية التقدم للمدن الجامعية بسهولة.

 

وأوضح أن هناك أماكن خاصة للطلاب في النزل الجامعية بسعة (1200 طالب) بثلاث مبانٍ كاملة بالمدينة الجامعية للطلبة شرق النيل، كما خصصت أماكن خاصة للطلبة المعاقين (المكفوفين والإعاقة الحركية) ومرضى الأمراض المزمنة، كما تم أيضا تخصيص أماكن خاصة للطالبات بالعديد من النزل الجامعية بسعة إجمالية (1088 طالبة) بعدد (6 مبانٍ) موزعة على أماكن مختلفة.

 

وأضاف محمد بدر، مدير عام المدن الجامعية، أنه سوف تتلقى إدارة المدن أوراق قبول طلبات الإقامة لسنوات النقل حتى 5 سبتمبر، أما الطلاب المستجدون عقب إعلان نتيجة المرحلة وحتى أسبوعين من إعلان نتائج آخر مرحلة لكليات الجامعة، كما تم تحديد موعد محدد لتلقي أوراق المتخلفين لمدة أسبوع بعد المواعيد المحددة تبدأ من الأحد 8 سبتمبر حتى 12 سبتمبر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان