رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

افتتاح ملتقى التوظيف والتدريب لخريجي التعليم الفني بالإسماعيلية

افتتاح ملتقى التوظيف والتدريب لخريجي التعليم الفني بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 26 ديسمبر 2015 14:47

افتتح اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية ملتقى التوظيف وفرص العمل والتدريب والتمويل ودراسات الجدوى لخريجى التعليم الفنى بالإسماعيلية والذى نظمته وحدة تيسير الانتقال لسوق العمل التابعة لإدارة التعليم الفنى بالتعاون مع مديرية القوى العاملة والهجرة والصندوق الاجتماعي للتنمية والذى أقيم بمدرسة تكنولوجيا المعلومات بالإسماعيلية.

وقال المحافظ خلال فعاليات الافتتاح التى رافقه خلالها المهندس سرور إبراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية وجمال السيد محمود وكيل وزارة القوى العاملة وحسن سعد مدير عام التعليم الفنى، ان الملتقى يشارك به21 شركة من كبريات الشركات الاستثمارية والصناعية والتى تتيح أربعة آلاف فرصة عمل جديدة لأبناء الاسماعيلية من خريجى التعليم الفنى.
 

 وأكد طاهر على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى جاهدة للعمل على توفير المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة ومواجهة البطالة، علاوة على التركيز والاهتمام بالتدريب والتأهيل للخريجين من جميع التخصصات وذلك من خلال مراكز التدريب المتاحة بالمحافظة.


وأضاف أن هناك خطة تنفيذية تتبناها المحافظة لربط الاحتياجات الفعلية لسوق العمل بالتوافق مع مراكز التدريب والتأهيل لإعداد الكوادر المؤهلة والمدربة لسوق العمل وأحداث التوافق فيما بين احتياجات السوق وخريجي التعليم الفنى.
 

من جانبه أشار وكيل وزارة التربية والتعليم أنه يجرى حاليا التنسيق والإعداد لإقامة الملتقى الثالث للتوظيف المقرر انعقاده خلال شهر يوليو القادم بالتعاون مع القوى العاملة والصندوق الاجتماعي للتنمية.
 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان