رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإسكان عن انفجار مواسير "ابني بيتك": قلة استخدام.. والأهالي: حجة البليد

الإسكان عن انفجار مواسير ابني بيتك: قلة استخدام.. والأهالي: حجة البليد

أخبار مصر

أحمد كريم - المنسق العام لائتلاف شباب ابني بيتك

الإسكان عن انفجار مواسير "ابني بيتك": قلة استخدام.. والأهالي: حجة البليد

عبدالله بدير 25 ديسمبر 2015 09:55

قال المنسق العام لائتلاف شباب "ابني بيتك" بمدينة 6 أكتوبر إن تصريحات مسؤولي وزارة الإسكان حول انفجار مواسير المياه في الوحدات السكنية بسبب قلة الاستخدام عبارة عن وَهم بدأه أحد مسؤولي شركات المقاولات ثم قلده بعض المسؤولين في وزارة الإسكان.

ووصف "كريم" في حديثه لـ"مصر العربية" تصريحات مسؤولي الإسكان أنها من وجهة نظرة عبارة عن "حجة البليد"، وأن هذا التفسير غير هندسي، مؤكدًا أن السبب الحقيقي وراء إنفجار مواسير المياه هو أخطاء في التنفيذ، مشيرًا إلى أن أحياء مدينة 6 أكتوبر كانت بلا سكان منذ "10 ـ 20" عامًا.


وأوضح أن ضغط المياه آنذاك كان شديدًا، ويصل إلى الدور الخامس بدون مواتير، وكان أهم ما يميز المدينة هو نقاء مياها وشدتها، مضيفًا:" الآن المياه ليست شديدة، إضافة القطع المتكرر للمياه، بالرغم من افتتاح محطة جديدة، مشيرًا إلى عدم نقاء المياه، وأن بها شوائب وألوان غريبة لم يعهدها الأهالي من قبل.


كان المهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان، والمهندس عصام بدوي رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أكد في تصريحات سابقة أن السبب وراء انفجارات المياه في مشروع ابني بيتك 6 أكتوبر هو قلة السكان وعدم استخدام المياه.



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان