رئيس التحرير: عادل صبري 05:02 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

السماح لجميع طلاب حقوق طنطا "تعليم مفتوح" بحضور الامتحان

السماح لجميع طلاب حقوق طنطا  تعليم مفتوح بحضور الامتحان

أخبار مصر

كلية حقوق جامعة طنطا

بعد تظاهرهم صباحا

السماح لجميع طلاب حقوق طنطا "تعليم مفتوح" بحضور الامتحان

هبة الله أسامة 24 ديسمبر 2015 14:42

أعلن الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب أنه تم السماح لجميع طلاب التعليم المفتوح بكلية الحقوق بدخول الامتحانات اليوم.

جاء ذلك بعد قيام 30 طالب بالتجمهر لدخول الامتحانات رغم عدم سدادهم المصروفات الدراسية التي تعتبر شرطاً أساسياً لتسجيلهم بالبرنامج باعتباره برنامجاً خاصاً وليس إلزامياً  ... حيث انتقل الدكتور مدثر إلى كلية الحقوق وصرح أن ذلك الإجراء تم احتواءً للموقف رغم التنبيه عليهم في أيامٍ سابقة بضرورة سداد المصروفات.

  وقد تم أخذ إقرارات على الطلاب بضرورة سداد المصروفات قبل أيام الامتحانات التالية في حين قام البعض بسداد جزء منها وتعهد البعض الآخر بسدادها قبل استكمال الامتحانات.

 وأوضح الدكتور مدثر أن الامتحانات تسير بصورة طبيعية حيث لم يتم حرمان أي طالب من الامتحانات وانتظمت اللجان ... مؤكداً أنه في حالة انصراف أي طالب اليوم قبل أداء الامتحان لعلمه بعدم سداد المصروفات سيتم قبول عذره، وامتحانه في نفس المادة في الفصل الدراسي الثاني مع احتفاظه بكامل تقديراته. ومن جانبه طالب الدكتور محمد إبراهيم عميد الكلية بضرورة التزام جميع الطلاب بالقواعد المنظمة لبرنامج التعليم المفتوح وخاصةً الانتهاء من سداد المصروفات كشرط أساسي لاستكمال الامتحانات.


اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان