رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

احتفالات المولد تغيب عن سيناء.. والأوقاف: لظروف أمنية

احتفالات المولد تغيب عن سيناء.. والأوقاف: لظروف أمنية

أخبار مصر

الشيخ أمين عبد الواحد - مدير عام الأوقاف بشمال سيناء

احتفالات المولد تغيب عن سيناء.. والأوقاف: لظروف أمنية

إياد الشريف 23 ديسمبر 2015 18:33

غابت مظاهر الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف عن أنحاء شمال سيناء، بسبب الظروف الأمنية التي تشهدها المحافظة، وخشية تعرض أي تجمعات احتفالية لهجمات إرهابية.

من ناحيته أكَّد الشيخ أمين عبد الواحد، مدير عام الأوقاف بشمال سيناء، أنه تم إلغاء كافة الاحتفالات، بذكرى المولد النبوي هذا العام، بسبب الظروف الأمنية التي تشهدها المحافظة.

وأشار "عبد الواحد"، إلى أنه حرصًا على سلامة المواطنين والأئمة ، تم إلغاء الاحتفالات خشية استهداف تجمعات المواطنين والأئمة إلى هجمات من قبل المسلحين وحقنا لدماء المسلمين.

وتغيب مظاهر الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف للعام الثالث على التوالي بسبب الأحداث والظروف الأمنية بشمال سيناء مع اقتصارها خلال عامي 2013 و2014 على أمسية دينية مدتها نصف ساعة بمسجد النصر الكبير بمدينة العريش فقط حسب مدير عام الأوقاف.

وحرصت مديرية الأوقاف بشمال سيناء على تهنئة المواطنين واللواء السيد عبد الفتاح حرحور والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ورموز ومشايخ القبائل وأعضاء المجموعة البرلمانية بذكرى المولد النبوي الشريف من خلال موقع محافظة شمال سيناء الإلكتروني.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان