رئيس التحرير: عادل صبري 02:44 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بدء قبول طلبات التأهيل لمشروع معالجة المخلفات المنزلية الصلبة

بدء قبول طلبات التأهيل لمشروع معالجة المخلفات المنزلية الصلبة

أخبار مصر

وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

بدء قبول طلبات التأهيل لمشروع معالجة المخلفات المنزلية الصلبة

عبدالله بدير 23 ديسمبر 2015 10:38

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في جهاز مدينة 6 أكتوبر، فتح باب تلقّي طلبات التأهيل لمشروع المعالجة والتخلص النهائي من المخلفات المنزلية الصلبة لمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد، وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء ولمدة شهر.

 

من ناحيته، قال المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن إنه يمكن لطالبي التأهل أن يكونوا في شكل تحالفات منفردة أو تحالف شركات، وبالنسبة للشركات الأجنبية فيشترط وجود وكيل رسمي لها في جمهورية مصر العربية، على أن توضح مستندات التأهيل كافة معايير التأهيل.

 

وأضاف نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنه يتم الحصول على مستندات التأهيل مجانًا من الموقع الإلكترونى لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أو من خلال جهاز مدينة 6 أكتوبر، وترسل المستندات من راغبي التقدم إلى جهاز المدينة بالحضور، أو البريد السريع باسم رئيس الجهاز، على عنوان جهاز المدينة. 

 

وأوضح المهندس كمال فهمى أنه سيتم تلقى الاستفسارات على البريد الإلكتروني msw_6_october@yahoo.com ، وسيتم الرد على جميع الاستفسارات المرسلة، خلال ندوة بالمركز القومي لبحوث البناء والاسكان يُعلن عنها لاحقًا من خلال الموقع الإلكترونى للهيئة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان