رئيس التحرير: عادل صبري 01:40 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصاب في تفجير مدرعة العريش يروي تفاصيل الحادث

مصاب في تفجير مدرعة العريش يروي تفاصيل الحادث

أخبار مصر

المصاب بانفجار مدرعة العريش

مصاب في تفجير مدرعة العريش يروي تفاصيل الحادث

إياد الشريف 22 ديسمبر 2015 16:07

قال محمد عبد الخالق الأسمر ، المصاب بشظايا متفرقة بالجسم  نتيجة انفجار عبوة ناسفة بمدرعة أمنية بالقرب من مسجد النصر بالعريش، اليوم الثلاثاء، إنه كان يقف ببلكونة منزلة عندما وقع انفجار العبوة بالمدرعة.

 


وأضاف أنه خلال وقوفه ببلكونة المنزل في الطابق الثالث ، المطلة على شارع 23 يوليو بالقرب من مسجد النصر وهو مكان تمر منه المدرعات بصفة يومية للقيام بحملات أمنية ودوريات بشارع 23 يوليو الرئيسي بالعريش، تم انفجار القنبلة مما أصابني بشظايا.


وأوضح أنه قبل وقوع الانفجار بدقائق كانت هناك دراجة ناريه تتوقف بموقع الانفجار وبجوارها شابين يتناولون " سندويتشات " وبعد أن فرغا من الأكل وضعا كيس بلاستيك أسود بمكان وقوفهما وغادرا المكان على الفور.


يتابع الأسمر قائلا : بعد نحو 5 دقائق كانت المدرعة تمر من المكان وفور اقترابها من موقع الكيس الأسود وقع انفجار مدوي بالمدرعة وتناثرت الشظايا إلى بلكونة منزلي وأصبت بعدة شظايا متفرقة وبعدها لم اشعر بشيء إلى أن نقلوني إلى المستشفى وتم إسعافي وإفاقتي.


وأكد المصاب أن فريق من النيابة انتقل إليه عقب الحادث ، ودون شهادته حول مشاهداته المتعلقة بالانفجار.


وكان مجند قد أصيب بإصابات بالغة نتيجة انفجار المدرعة التي كان يستقلها وانفجرت بواسطة عبوة ناسفة بشارع 23 يوليو بالعريش.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان