رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

وكيل صحة الغربية: مشكلة تراكم النفايات بالمستشفيات "مزمنة"

وكيل صحة الغربية: مشكلة تراكم النفايات بالمستشفيات مزمنة

أخبار مصر

نفايات طبية

وكيل صحة الغربية: مشكلة تراكم النفايات بالمستشفيات "مزمنة"

هبة الله أسامة 22 ديسمبر 2015 11:58

قال الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، إن مشكلة تراكم النفايات بالمستشفيات أصبحت مشكلة "مزمنة" للدولة وأن الرقابة الإدارية تعلم ذلك.


وأضاف شرشر في تصريحات صحفية أنه طلب في إعلان لشغل الوظائف مديرًا جديدًا لمستشفى كفرالزيات العام تقدم لشغل الموقع 4 أطباء حاصلين جميعهم على جزاءات فاضطر للإبقاء على مديرها الحالي الدكتور أيمن الملاح والذي عاقبه مؤخرا بجزاء بسبب أخطاء في العمل.


وأوضح وكيل وزارة الصحة بالغربية أن غالبية الأطباء الذين تتوافق عليهم شروط شغل موقع مدير مستشفى أصبحوا يتهربون من تولي الموقع حتى لا يتحملون المسئولية بالرغم من استثناء شرط التفرغ لمن يتقلد الموقع والسماح لهم بممارسة العمل بعيادتهم الخاصة.


وجدير بالذكر أن مواطن من أبناء مدينة كفرالزيات تقدم ببلاغ رسمي وزير الصحة ومحافظ الغربية ووكيل وزارة الصحة ورئيس المدينة ومدير مستشفى كفرالزيات العام بالإهمال والتقاعس.

وأشار إبراهيم الصعيدي صاحب البلاغ الذي حمل رقم 16017 إداري مركز كفرالزيات لسنة 2015 ضد القيادات السابق ذكرها إلى أن تراكم النفايات الطبية الخطرة داخل المستشفى وبالقرب من المنازل المجاورة للمستشفى يعرض حياة المواطنين والمرضى للخطر.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان