رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عاملو مستشفى الإسماعيلية الجامعي يعلقون إضرابهم عن العمل

عاملو مستشفى الإسماعيلية الجامعي يعلقون إضرابهم عن العمل

أخبار مصر

وقفة عاملي مستشفى الإسماعيلية الجامعي للمطالبة بكادر الصحة

عاملو مستشفى الإسماعيلية الجامعي يعلقون إضرابهم عن العمل

نهال عبد الرءوف 22 ديسمبر 2015 11:58

أعلن طاقم التمريض والإداريين بالمستشفى الجامعي بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، تعليق إضرابهم عن العمل بدءًا من اليوم حتى يناير المقبل لحين الاستجابة لمطالبهم المتمثلة في صرف الصحة" target="_blank">كادر الصحة أسوة بالعاملين بمستشفيات وزارة الصحة، وصرف مستحقاتهم المالية من الحساب الخاص، وتحسين أوضاعهم المالية والوظيفية.

 

وكان العشرات من طاقم التمريض والإداريين بالمستشفى الجامعي قد تظاهروا أمس بساحة المستشفى للمطالبة بصرف الصحة" target="_blank">كادر الصحة اسوة بالعاملين بمستشفيات وزارة الصحة والذين يحصلون على الكادر منذ نحو سنتين، كما طالبوا بصرف مستحقاتهم المالية من الحساب الخاص، وصرف المنح والمكافآت، مع وقف الخصومات التى يتم خصمها من أجورهم دون وجه حق ـ بحسب تعبيرهم ـ .

 

وقالت إحدى الممرضات  فضلت عدم ذكر اسمها إن الدكتور هانى الدمياطى مدير عام المستشفيات الجامعية والدكتور أمجد مطر عميد كلية طب القناة ونائب رئيس جامعة قناة السويس قد اجتمعوا أمس بالعاملين واستمعوا إلى مطالبهم، وأكد لهم مدير المستشفيات الجامعية على الاستجابة لمطالبهم وبدء صرف مستحقاتهم المالية من الحساب الخاص شهريا على 3 مراحل.

 

وتابعت بأنه فيما يتعلق بالصحة" target="_blank">كادر الصحة والذى يعد مطلبهم الأساسى، فقد أكد لهم مدير المستشفيات الجامعية انتهاء 90% من إجراءات صرف الكادر وفى انتظار موافقة وزارة المالية، وفيما يتعلق بالمنح والمكافآت اكد على محاولة صرفها من خلال الحساب الخاص.

 

وأكدت أنهم قرروا تعليق الإضراب لحين الاستجابة لمطالبهم، وفى حالة عدم تنفيذ هذه الوعود سيتم التظاهر مرة أخرى والإضراب عن العمل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان