رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إنهاء خصومة ثأرية بين "البخ" و"السبكي" في المحلة

إنهاء خصومة ثأرية بين البخ والسبكي في المحلة

أخبار مصر

إنهاء خصومة ثأرية بين "البخ" و"السبكي" في المحلة

بعد صراع 8 سنوات..

إنهاء خصومة ثأرية بين "البخ" و"السبكي" في المحلة

هبة الله أسامة 21 ديسمبر 2015 18:41

شهدت منطقة اليماني بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مساء اليوم الأثنين إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "البخ " و"السبكي" في جلسة عرفية بحضور عدد من القيادات التنفيذية والأمنية سعيًا لاحتواء الأزمة بين العائلتين  بعد صراع دام أكثر من 8 سنوات سادها معارك واشتباكات الثأر بينهما .


وقاد الجلسة العرفية أعضاء المجلس العرفي المكون  من  العمدة الحاج محمد حامد والعمدة طلعت أبو المكارم أبوزيد والعمدة محمد حامد إسماعيل حسن والحاج عبد الرؤوف صالح والحاج  علاء السعدواي.


جاء ذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وعلى رأسهم اللواء ناصر أنور طه رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة ونائبه المهندس صلاح موسي بينما أناب عن اللواء نبيل عبد  الفتاح مدير أمن الغربية كلا من العميد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والعقيد وليد الجندي وكيل فرع البحث والرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم ثالث المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية للتأمين الجلسة العرفية .


بدأت الجلسة بتلاوة القرآن الكريم وذبح العجول على روح المرحوم الشيخ محمد البخ  بحضور نائب عن عائلات البخ وهو الحاج علي إسماعيل حسن البخ ونائب عن عائلات السبكي الحاج نجا حسن على السبكي وأخرين وتم الصلح بعد وضع أيديهم على المصحف وإنهاء الخصومة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان