رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اعتماد 21 مليون جنيه لمشروعات الطرق بالإسماعيلية

اعتماد 21 مليون جنيه لمشروعات الطرق بالإسماعيلية

أخبار مصر

جانب من الاجتماع

اعتماد 21 مليون جنيه لمشروعات الطرق بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 21 ديسمبر 2015 14:45

أعلن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية عن اعتماد مبلغ 21 مليون جنيها تم تخصيصها لحساب مشروعات الطرق والرصف بالمحافظة وتوابعها خلال خطة العام المالي 2015- 2016.

 وأضاف المحافظ خلال الاجتماع الذي عقده اليوم لمتابعة ومناقشة آليات الإشراف على تنفيذ المشروعات بمديرتي الطرق والنقل والاسكان، أنه جار العمل حاليا في تنفيذ، وإنشاء عددًا من الطرق الجديدة، بالإضافة إلى أعمال الصيانة والرصف والتطوير التي يجري تنفيذها بعدد من قطاعات المحافظة وتوابعها وفقا لأولويات التنفيذ المدرجة بالخطة.


وأشار طاهر إلى أنه تم تشكيل عددًا من اللجان الفنية للإدارة والإشراف على تنفيذ تلك المشروعات من خلال وضع آليات جديدة ومتطورة لمتابعة تنفيذ المشروعات تحت إشراف أحد الخبراء المتخصصين من اساتذة كليات الهندسة بجامعة قناة السويس وتضم في عضويتها عضو قانوني وعضو مالي لمراجعة وتدقيق كافة المقايسات المالية لتلك المشروعات.


وأكد المحافظ على الدقة المتناهية في عمليات المتابعة والإشراف على التنفيذ والمتابعة الدورية المستمرة لجميع مراحل التنفيذ لتطوير ورفع مستوى الأداء وتنظيم عملية الأشراف والاستلام لتلك المشروعات.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان