رئيس التحرير: عادل صبري 06:22 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صرف تعويضات لمصابي انفجار أسطوانة بوتاجاز بالسنطة

صرف تعويضات لمصابي انفجار أسطوانة بوتاجاز بالسنطة

أخبار مصر

مركز ومدينة السنطة

صرف تعويضات لمصابي انفجار أسطوانة بوتاجاز بالسنطة

هبة الله أسامة 20 ديسمبر 2015 12:37

أكد اللواء ممدوح هجرس، رئيس مركز ومدينة السنطة بالغربية، تقديم تبرعات عينية من الجمعيات التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي، إضافة إلى تبرعات أهالي القرية لضحايا حادث انفجار أسطوانة غاز بقرية مسهلة التابعة لمركز السنطة الذي وقع الجمعة الماضية.

وأضاف هجرس في تصريحات صحفية اليوم، أنه اجتمع بمسئولي إدارة التضامن الاجتماعي بالسنطة لبحث تقديم المساعدات لضحايا الحادث البالغ عددهم 7 أفراد، الذين أصيبوا بحروق من الدرجات الثلاث وتم نقلهم لمستشفى زفتى العام لعلاجهم، إضافة إلى تهدم منزلهم المبني بالطوب اللبن والمسقوف بمخلفات المحاصيل الزراعية.


وأوضح أنه تم تكليف الوحدة المحلية والإدارة الهندسية بالسنطة بحصر التلفيات والخسائر المادية لتقديم الحد الأقصى من المساعدات المالية لضحايا الحادث بعد عرض مذكرة بالموقف على المحافظ للموافقة عليها.

 

يشار إلى أن القرية شهدت الجمعة الماضية واقعة انفجار أسطوانة بوتجاز أسفرت عن إصابة 10 بحروق متفرقة في الجسد من الدرجات الثلاثة وتم نقلهم للمستشفى لإسعافهم.

 

 

 

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان