رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الإسكندرية الجديد لمعلمة أمام الطلاب: "أنا مش زفت ميس"

محافظ الإسكندرية الجديد لمعلمة أمام الطلاب: أنا مش زفت ميس

أخبار مصر

الدكتورة سعاد الخولى، محافظ الإسكندرية بالإنابة

محافظ الإسكندرية الجديد لمعلمة أمام الطلاب: "أنا مش زفت ميس"

وكالات 20 ديسمبر 2015 07:10

وبخت الدكتورة سعاد الخولى، محافظ الإسكندرية بالإنابة، معلمة بمدرسة الرحمانية الابتدائية التابعة لحى المنتزه ثان أمام الطلاب.

وكانت الخولي في زيارة مفاجأة إلى المدرسة بناء على شكاوى الأهالى من سوء العملية التعليمية بالمدرسة، وتبين وجود قصور بآداء المدرسين داخل الفصول، وسوء معاملة بعضهم للطلاب، ونقص عدد المدرسين، ووجود ضغط على المدرسين المتواجدين، وعجز فى عدد مدرسين الأنشطة بالمدرسة.

كما استمعت إلى شكوى أحد أولياء الأمور من زيادة عدد الطلاب بالفصول. وعندما انتقدت محافظ الإسكندرية بالإنابة أسلوب معلمة مع تلاميذ المدرسة أمام الطلاب، قالت المعلمة لسعاد الخولى "ياميس"، فردت محافظ الإسكندرية: "أنا مش زفت ميس".

وطالبت الدكتورة سعاد الخولى مندوبى إدارة المتابعة بتحرير قائمة بكل المخالفات بالمدرسة، والمرور على جميع الفصول، واستكتاب الطلاب للتأكد من قدراتهم التعليمية، كما استمعت أيضًا إلى بعض شكاوى مدير المدرسة التى تعوق العملية التعليمية.

وتوجهت إلى منطقة مجمع المدارس بطوسون يرافقها اللواء عادل سلامة، رئيس الحى، وذلك لتفقد الوضع بالمنطقة والاستماع إلى شكاوى المواطنين، وقد وعدت بإزالة السور الترابى المعيق لحركة سيارات المدارس وتنظيف المنطقة من تراكم القمامة.  

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان