رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أخبار الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد في الاسكندرية

أخبار الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد في الاسكندرية

أخبار مصر

ارتفاع منسوب مياه المطرا بشوارع الاسكندرية

أخبار الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد في الاسكندرية

متابعات 20 ديسمبر 2015 04:00

تشهد محافظة الاسكندرية موجه من الطقس السيء حيث تنخفض درجات الحرارة وتستمر الأمطار الرعدية الغزيرة في الهطول اليوم الأحد.

ودفعت شركة الصرف الصحي بعدد من سيارات الشفط لسحب المياه المتراكمة فور تساقط الأمطار لمنع تجمعيها وحدوث شلل مروري ، كما رفعت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة درجة الاستعداد القصوى فور تساقط الأمطار بغزارة وتحذيرات هيئة الأرصاد.

وقال الدكتور وحيد سعودي،أن كل خرائط توزيعات الضغط الجوى وصور الأقمار الصناعية، تؤكد استمرار سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية للبلاد، خاصة على مطروح والإسكندرية، بالإضافة إلى شمال سيناء عند مدينتى رفح المصرية والعريش، مع استمرار فرص سقوط الأمطار الخفيفة على الوجه البحرى والقاهرة.

ونصح سعودى، المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة بقدر الإمكان، خاصة للطلاب فى الصباح الباكر، والقيادة بهدوء لكل المركبات والسيارات المتجهه للمدن الساحلية ولشمال سيناء، والابتعاد عن الأنشطه لبحرية بقدر المستطاع.

وقال أن درجة حرارة الاسكندرية اليوم الأحد العظمى 19 والصغرى 11 درجة ، مشيرًا إلى إن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط علي البحر المتوسط والبحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية، وتكون حالة البحر المتوسط معتدل الي مضطرب وارتفاع الموج من أثنين إلى ثلاثة ، والأحمر معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية علي كل منهما شمالية غربية.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان