رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

نائبة في حب مصر: لن أمثل للتحقيق.. والمصريين الأحرار: الوثيقة أسوأ بعد التعديل

نائبة في حب مصر: لن أمثل للتحقيق.. والمصريين الأحرار: الوثيقة أسوأ بعد التعديل

أخبار مصر

مي محمود

نائبة في حب مصر: لن أمثل للتحقيق.. والمصريين الأحرار: الوثيقة أسوأ بعد التعديل

رانيا حلمي 19 ديسمبر 2015 22:03

قالت مي محمود نائبة مجلس الشعب عن قائمة "في حب مصر" بالإسكندرية وعضو حزب المصريين الأحرار إنها لن تمثل للتحقيق بناءا على قرار أصدره الحزب بسبب انضمامها لائتلاف "دعم مصر".

 

وأضافت"محمود" في تصريح خاص لمصر العربية، أن اجتماع الحزب غير صحيح لأن الأمين العام عصام خليل "مستقيل"، مشيرة إلى أن الحزب كان لديه بعض الاعتراضات على اسم الائتلاف ووثيقة الائتلاف، وهو ما تم تغيره بالفعل.

 

وأكدت أنه ليس هناك مبرر لأن يبقى حزب المصريين الأحرار بعيدا عن الوثيقة، في الوقت الذي تحاول فيه هذه الوثيقة العمل على الاصطفاف الوطني ضد ما يهدد مصر من الخارج وما يهددها من جماعات إرهابية في الداخل.

 

وأشارت إلى أن القائمة تتحدث عن القوانين التي تحافظ على مصر، كما أنها لن تغير موقفها وستظل عضوا بـ" المصريين الأحرار" وفي الائتلاف.

 

من جانبه قال المهندس"شهاب وجيه" المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، أن الحزب لم يطلب من النائبة الاستقالة وأنها محالة للتحقيق لمخالفتها قرار الحزب، متسائلا لماذا تتخوف مي من المثول للتحقيق طالما أنها لم تخطئ في شئ.

 

وأشار إلى أنه في حالة رفضها المثول للتحقيق، يعود القرار وقتها إلى اللجنة القانونية في الحزب.

 

وتعليقا على موقف الحزب من وثيقة الائتلاف بعد تغييرها قال، إن التغيرات التي حدثت في الوثيقة جاءت بنتيجة أسوأ من الوثيقة الأولى، معلقا"هي لائحة تحكم حزب وليست وثيقة تحكم ائتلاف"، موضحا أن الوثيقة تجعل الانتماء الأول للائتلاف ويلغي الانتماء للأحزاب.
 

كان المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار قد أعلن خلال اجتماعه عن فصل النائبة مي محمود من عضوية المكتب السياسي للحزب، بعد توقيعها على وثيقة دعم مصر، وأشار إلى إحالة النائبة إلى التحقيق في مخالفتها لقرار الحزب.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان