رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

حركة تعيينات ونقل للقيادات بمحافظة أسيوط

حركة تعيينات ونقل للقيادات بمحافظة أسيوط

أخبار مصر

مبنى محافظة أسيوط -أرشيف

حركة تعيينات ونقل للقيادات بمحافظة أسيوط

أمل ناصر 26 أغسطس 2013 13:38

أصدر اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، قرارًا رقم 200 لسنة 2013 بتعيين كل من سليمان قناوي رزق حسنين سكرتير عامًا مساعدًا لمحافظة أسيوط وتعيين سالم محمد سيد رئيسًا لمركز ومدينة ساحل سليم وذلك لمدة عام أو حتى تاريخ بلوغ السن القانونية المقررة لترك الخدمة أيهما أقرب.


كما أصدر قرارًا بندب كل من جمال عباس عمر رئيسًا لمركز ومدينة أسيوط نقلًا من رئيس مركز ومدينة صدفا وندب كامل مصطفى فراج علي رئيًسا لمركز ومدينة صدفا من ديوان عام محافظة أسيوط وندب فكري ثابت حسين هلال رئيسًا لمركز ومدينة منفلوط ندبًا من رئيس مركز ومدينة الفتح وندب جمال محمد ذكي عبد المالك رئيسا لمركز ومدينة القوصية ندبًا من نائب رئيس مركز ومدينة ديروط.

 


وأمر أيضًا بندب محمد فرغلي محمد مصطفى رئيسًا لمركز ومدينة الغنايم ندبًا من نائب رئيس مركز حي غرب وندب بدري ذكي عبد البر رئيسًا لمركز ومدينة الفتح ندبًا من نائب رئيس مركز ومدينة الغنايم ومحمد فرغلي عبد الرحيم محمد رئيسًا لحي شرق أسيوط ندبًا من ديوان عام المحافظة وندب صلاح محمد علي عامر رئيسا لحي غرب ندباُ من ديوان عام المحافظة.

 

كما أصدر قرارًا بإنهاء ندب كل من درويش أحمد نجيب وعبد الحميد ضيفور وكمال سيد فرغلي وفراج محمد أحمد عبد الله ومصطفى محمد أحمد الليثي وأيمن محمد محروس مهران.

 

وقال اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أن هذه القرارات بتغيير بعض رؤساء مراكز وأحياء المحافظة وانتداب بعض قيادات الصف الثاني بدلًا منهم تأتي في إطار حركة ضخ دماء جديدة في منظومة العمل المحلي.

 


وأكد بأن حركة التغييرات هذه تأتي في إطار خطة الدولة لإعادة هيكلة الجهاز التنفيذي وجاءت بعد تقييم شامل لانتقاء عناصر جيدة مشهود لها بالكفاءة والنزاهة وعلى دراية بالمشاكل والقضايا الجماهيرية على حد وصفه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان