رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

فيديو.. تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

أخبار مصر

صورة ارشيفية

لطلاب الدور الثاني..

فيديو.. تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

أميرة حسن 26 أغسطس 2013 13:02

قالت د. مايسة فاضل، رئيس قطاع التعليم العام، إن فريق الغش بغرفة العمليات تمكن من تتبع واقعة غش لمادة اللغة الإنجليزية وتبين أنه تم تصوير الورقة في إحدى اللجان بحلوان عن طريق الموبايل وتم إبلاغ رئيس اللجنة وقام باتخاذ اللازم.

كما تم ضبط عدد 5 أجهزة محمول داخل اللجنة من بينهم جهازين في لجنة واحدة، وتم اتخاذ اللازم وإحالة الموضوع للشئون القانونية وعمل محاضر إثبات حالة للواقعة.
وتابعت، خلال مداخلة تليفزيونية، "لم يحدث تسريب لأن التسريب يكون قبل بداية الامتحان لكن بعد بدء الامتحان ولو بخمس دقائق تسمى "طريقة غش".

يذكر أن صفحة Sanawya 3amya fans، واصلت تحديها لوزارة التربية والتعليم، ونشر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عبر الصفحة المذكورة صورًا لامتحان الدور الثاني في اللغة الإنجليزية الذي يؤديه طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة، حاليًا.

وتم نشر صور الامتحان بعد مرور 15 دقيقة من زمن الامتحان، الذي بدأ في التاسعة من صباح اليوم الاثنين، وينتهى في الثانية عشرة ظهرًا.

وتداول نشطاء "فيس بوك" إجابات للأسئلة التي وردت بصور الامتحان المسربة من داخل إحدى اللجان وذلك عبر الصفحة.
 

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=xLy7iK4tpno

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان