رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

محافظ الغربية يأمر برفع الإشغالات عن الطرق بزفتى

محافظ الغربية يأمر برفع الإشغالات عن الطرق بزفتى

أحمد عبد الفتاح 26 أغسطس 2013 10:52

طالب اللواء محمد نعيم، محافظ الغربية، رئيس مركز ومدينة زفتى بالتنسيق مع المرور، وشرطة المرافق، لرفع كافة إشغالات الورش والمحلات على جانبي الطرق التابعة للمدينة، ومنع وقوف الجرارات وسيارات النقل وتكثيف الإنارة بها.


كما وجه المحافظ بتخصيص نقطة ترحيل للقمامة بعيدًا عن الكتلة السكنية، لتجميع القمامة الناتجة من المدينة، والتي تقدر بـ140 طنًا يوميًا، ونقلها في نفس اليوم إلى المدفن الصحي بالسادات.

 


وطالب نعيم بإنهاء إجراءات تسليم محطة الصرف الصحي رقم 1 بالمدينة، في موعد غايته أسبوعين، عقب تلافي الملاحظات المأخوذة عليها، حيث تبين أن المحطة تعمل منذ ثلاثة شهور، ولم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليمها لوجود ملاحظات عليها.

 

وميدانيًا تفقد المحافظ توسعات محطة المياه المرشحة، و التي ستعمل بطاقة 86 ألف متر مكعب على ثلاث مراحل الأولى بتكلفه 80مليون جنيه والثانية والثالثة بـ260 مليون جنيه في 30 ديسمبر المقبل، ويستفيد منها 30 قرية من إجمالي 56 قرية، فيما تدخل الخدمة باقي القرى في 30 يونيو 2014.

 


ومنح المحافظ طبيب مركز الإسعاف بالمدينة، مهلة لتصحيح الإهمال الموجود، وإعادة تجهيز السيارات وإصلاح الأعطال الموجودة بها، فيما طالب بمراجعة كشوف المقبولين المستحقين لشغل 280 وحدة سكنية من وحدات الإسكان القومي، والتي لم يتم تسليمها حتى الآن، واستبعاد من ليس له حق في تلك الوحدات.

 


 وتفقد نعيم الأعمال الجارية حاليا بمستشفى زفتى العام بتكلفه 50 مليون جنيه، والمنشآت الجاري تنفيذها بالمركز الطبي واستكماله حتى 8 طوابق، يخصص منها طابقين لاستغلالهما كعيادات وخدمات صحية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان