رئيس التحرير: عادل صبري 02:45 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"حي شرق": العقار المنهار صادر له قرار ترميم

وتم إخلاء السكان..

"حي شرق": العقار المنهار صادر له قرار ترميم

الاسكندرية- محمد حسني ومحمد عادل: 25 أغسطس 2013 17:03

كلفت مباحث مديرية أمن الإسكندرية بضبط وإحضار المقاول صاحب الأرض الفضاء المتسبب في انهيار عقار سيدي جابر بالإسكندرية، فيما أشار مهندس بحي شرق إلى أن العقار صدر له قرار ترميم وتم اخلاء السكان منه فيما قرر رجل وزوجته البقاء على مسؤوليتهما.

 

وتواصل قوات الحماية المدينة رفع انقاض العقار المنهار بحثا عن مسن وزوجته كانا يقطنان الدور الرابع ويرجح وجودهما تحت الانقاض.

 

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغًا بانهيار عقار بمنطقة سيدي جابر وبالفحص تبين انهيار عقار مساحته 100 متر تقريبًا ( بناء قديم) مكون من سبعة طوابق متكررة بكل طابق شقة خالٍ من السكان عدا شقة بالطابق الرابع يسكنها شخص يدعي مصطفى عبد الحميد محمد عبد العزيز 65 سنة لواء قوات مسلحة بالمعاش وانهيار العقار بالكامل حتى سطح الأرض نتيجة قيام المقاول، نبيل عيسى عبد الشهيد بأعمال حفر أساسات بقطعة الأرض المجاورة رقم 17 وسقوط أجزاء من العقار المنهار على العقار رقم 19 المكون من طابق أرضى " خالٍ من السكان ما أدى لانهياره بالكامل وعلى العقار رقم 21 المكون من طابقين (خالى من السكان) ما أدى لسقوط أجزاء منه.

 

و أشار مهندس حي شرق بصدور قرار ترميم للعقار محل الواقعة وتم إخلاؤه اليوم من السكان عدا قاطن شقة الطابق الرابع الذي رفض الإخلاء.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان