رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ بورسعيد: زيادة عدد المتقدمين ببرنامج مشروعك إلى 976

محافظ بورسعيد: زيادة عدد المتقدمين ببرنامج مشروعك إلى 976

أخبار مصر

اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد

محافظ بورسعيد: زيادة عدد المتقدمين ببرنامج مشروعك إلى 976

نهال عبد الرءوف 14 ديسمبر 2015 09:45

أعلن اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد وصول عدد المتقدمين بالبرنامج القومي للتنمية المجتمعية والمحلية "مشروعك" إلى 976 مواطن من مختلف الأعمار والفئات بإجمالي قروض 4 ملايين و400 ألف جنيه.

 

وأضاف نصر الدين خلال تفقده لمقر البرنامج للوقوف علي عدد المشروعات التي قام المقر بتدعيمها، بأن المشروعات الفعلية التي تم بدء العمل فيها بلغ 133 مشروعًا.

 


 وأشار إللا انتظام جميع الحاصلين علي القروض في السداد بنسبة 100% وهذا يدل علي نجاح السياسة التي تتبناها الدولة لدعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التي تعتبر من الاسباب الرئيسية لتقدم وازدهار الاقتصاد بدول شرق اسيا.

 

ودعا المحافظ الشباب للتقدم للحصول على قرض برنامج مشروعك حيث يتيح البرنامج أكثر من 268 دراسة جدوي يقدمها بدون مقابل للراغبين في إقامة مشروعات وتشمل جميع انواع الصناعات المختلفة وذلك في إطار التسهيلات التي تقدمها الدولة للتيسير علي المتقدمين وتوفير كافة سبل الراحة والتعاون لهم.

 

وأكد على توافر خدمة الشباك الواحد داخل المقر حيث تم توفير مندوبين من مختلف الجهات المرتبطة بالبرنامج لسرعة الحصول علي الموافقات والتراخيص، مشيرًا إلى استمرار المقر في تلقى طلبات الشباب وجميع الفئات الراغبين في إقامة المشروعات.
 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان