رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وكيل أوقاف بورسعيد لـ"الأئمة": أعوِّل عليكم كثيرًا في نشر سماحة الإسلام

وكيل أوقاف بورسعيد لـالأئمة: أعوِّل عليكم كثيرًا في نشر سماحة الإسلام

أخبار مصر

وزارة الأوقاف

وكيل أوقاف بورسعيد لـ"الأئمة": أعوِّل عليكم كثيرًا في نشر سماحة الإسلام

وكالات 11 ديسمبر 2015 16:39

طالب الدكتور حسني أبو حبيب وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة بورسعيد جموع الأئمة بالتصدي للأفكار المتطرفة والدعوات الهدامة والمحافظة على منابرهم من المتطفلين على الدعوة وأصحاب الفكر المريض وتوعية المواطنين بقيمة الوطن وضرورة المحافظة عليه من أعدائه.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم الجمعة، مع الأئمة المتميزين بالمديرية؛ لبحث سبل التغلب على معوقات الدعوة والإعداد لاحتفالات المولد النبوي الشريف.

 

وطالب أبو حبيب الجميع بالعمل الدعوي الجاد؛ لتصحيح المفاهيم المغلوطة لدى بعض المواطنين والتركيز في محاضراتهم ودروسهم على بعث القيم والأخلاق التي اندثرت في نفوس البعض، مشيرًا إلى أنَّ هذا العمل يعد من صميم واجباتهم التي سيسألون عنها أمام الله تعالى قبل أن يسألوا أمام رؤسائهم في العمل.

 

وأكد أنَّه في خدمتهم ويقف في صفهم على طول الخط طالما استمسكوا بالمنهج الوسطي ونشر سماحة الإسلام، وبيَّن لهم أنَّه يعوِّل عليهم كثيرًا في نشر تعاليم الإسلام السمحة وغرس روح المواطنة لدى روادهم من المواطنين.

 

من جانبهم، أكد الأئمة أنَّهم على أتم استعداد للتضحية بالنفس في سبيل الحفاظ على وطنهم الحبيب وعلى تأدية رسالتهم التي هي من أشرف الرسالات، والتي يفخرون بأنهم من خدامها، وفق تعبيرهم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان