رئيس التحرير: عادل صبري 12:25 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تشغيل نيابة مرور غرب الإسكندرية لخدمة "كرموز ومينا البصل والدخيلة"

تشغيل نيابة مرور غرب الإسكندرية لخدمة كرموز ومينا البصل والدخيلة

أخبار مصر

قوات شرطة في الإسكندرية

تشغيل نيابة مرور غرب الإسكندرية لخدمة "كرموز ومينا البصل والدخيلة"

وكالات 11 ديسمبر 2015 16:10

أعلنت إدارة مرور الإسكندرية، الجمعة، بدء تشغيل نيابة مرور غرب الإسكندرية بمنطقة العجمي التي تخدم مناطق كرموز ومينا البصل والدخيلة، فضلاً عن المواطنين التابعين لوحدة مرور برج العرب.

 

وقال اللواء عصمت الأشقر مدير إدارة المرور بالمحافظة، في تصريحاتٍ صحفية، إنَّه تمَّ استئناف العمل بمبنى نيابة مرور غرب المدينة الجديد، بعد توقف عن العمل استمرَّ لأكثر من خمس سنوات منذ ثورة 25 يناير نتيجة أعمال التخريب التي لحقت به؛ تسهيلاً على المواطنين في استخراج شهادة المخالفات لسياراتهم أو إنهاء إجراء الرخص المسحوبة.

 

وأضاف الأشقر أنَّ تشغيل المبنى الجديد يوفِّر الجهد والوقت والمعاناة عن المواطنين، مناشدًا المواطنين ممن كانوا يضطرون للتوجه إلى نيابة مرور أبيس لإنهاء الإجراءات والتي تبعد حوالي ٣٠ كيلومترًا عن المنطقة السكنية التابعة لهم، لإنهاء إجراءات سياراتهم من المقر الجديد.

 

وأوضح مدير إدارة المرور أنَّه تمَّ التنسيق مع مدير نيابة مرور غرب المدينة لإنهاء إجراءات المخالفات الخاصة بوحدة مرور برج العرب في نفس المبنى لحين إنهاء أعمال إنشاء نيابة مرور برج العرب الذي يتم تجهيزه تمهيدًا لتشغيله خلال الأيام المقبلة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان