رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظة الجيزة تبدأ الحرب على الملاهي الليلية غير المرخصة

محافظة الجيزة تبدأ الحرب على الملاهي الليلية غير المرخصة

أخبار مصر

الدكتور خالد العادلى محافظ الجيزة

محافظة الجيزة تبدأ الحرب على الملاهي الليلية غير المرخصة

محمد جودة حمزه 10 ديسمبر 2015 20:10

شنّت محافظة الجيزة، حرب واسعة على الملاهي الليلية غير المرخصة، بالتعاون مع الجهات الأمنية، عن طريق تكثيف حملات يومية مفاجئة على تلك المنشآت.

 

من ناحيته، قال خالد العادلي محافظ الجيزة، إنه تم اتخاذ اجراءات فورية تجاه المطاعم والملاهي الليلة سواء غير المرخصة أو التي تخالف الاشتراطات والضوابط التي حصلت على تراخيص التشغيل.

 

وأضاف العادلى، في تصريحات صحفية، أن المحافظة قامت بالتعاون مع شرطة المرافق بغلق منشأتين بشارعي عبد المنعم رياض والقدس بالعجوزة خلال اليومين الماضيين كان قد سبق وأصدر لهما قرارا بالغلق.

 

وقرر محافظ الجيزة، تشكيل لجنة من كافة الجهات تضم مديرية أمن الجيزة ووزارة السياحة وشرطة السياحة والحماية المدنية وشرطة المرافق والكهرباء والأمن الصناعي وإدارة السياحة والصحة والبيئة والحي المختص وجهاز التفتيش المتابعة بالمحافظة والشئون القانونية والطب البيطري، وذلك بهدف التنسيق بين الجهات لسد الثغرات التي ربما يستغلها أصحاب المنشآت المخالفة وللجنة صلاحيات الغلق الفوري للمنشآت المخالفة.

 

وشدد العادلى على أهمية أن تكون الحملات مفاجئة، مشيرًا أنها مستمرة وغير محددة المدة ولن تستثنى منها منشأة، مضيفًا أن اللجنة ستقوم بمراجعة كافة الموافقات الصادرة ومدى توافر الاشتراطات وإصدار توصية بالغلق فى حالة وجود مخالفة ورفع تقرير إلى وزارة السياحة المنوط بها قرار الغلق خلال 24 ساعة.

 

كان 6 ملثمين قد استقلوا 3 دراجات بخارية، وقاموا بإلقاء المولوتوف تجاه ملهى ليلي بالعجوزة صباح الجمع الماضية، مما أسفر عن مقتل 16 شخصا، وإصابة العشرات.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان